أفيش

الفن بطريقتنا

حسن شاكوش يحرج محمد منير على الهواء ويسب الراقصة سلمى: “مش بنت ناس”

أبريل 28, 2020 10:30 م -- تريندي

أطلق حسن شاكوش خلال لقائه في برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، عدة تصريحات جريئة عن خلافاته مع الراقصة سلمى، وعمر كمال، والكينج محمد منير.

كانت أبرزها:- 

حسن شاكوش : لم أتزوج سلمى الراقصة.. لأنها “مش بنت ناس”.

نفى حسن شاكوش ما قالته الراقصة سلمى بشأن علاقتهما، قائلا إنه لا يمكن أن يتزوجها، لكنه كان على علاقة صداقة بها، قائلا: “إذا تزوجت عرفيا، سأتزوج بنت ناس”.

اقرأ أيضًا:

شاهد: طليقة حسن شاكوش تتهمه بالشذوذ والتعاطي والاتجار بالمخدرات

 الجمهور سرق نجاح عمر كمال وأعطاه لشاكوش

صرح شاكوش أن عمر كمال هاجمه في عدد من البرامج مؤخرا لأنه يريد أن يسرق الأضواء منه، مؤكدا أن الجمهور سرق نجاح ” كمال ” وأعطاه لي، قائلا: “عمر كمال ليس له حق في أرباح اليوتيوب الخاصة بالأغنية لأنها أغنية حسن شاكوش وقد سجلتها من قبل بمفردي، ثم طلبت من عمر كمال أن يغنيها معي وأنا أول من أعطى 12 ألف جنيه لعمر كمال”.

حسن شاكوش يكذب محمد منير : الكينج قاللي برافو عليك

محمد منير سخر مني في حفلة و قال: “أنا لا أعطي أفكاري لمطرقة” وقال إن مستواه الثقافي متدني، و إنه لن يعطيه أفكاره وسخر من اسمه.

رد شاكوش على ذلك بأن محمد منير اتصل به قبل هذا الحفل وقال له: “اجتهد اجتهد والله برافو عليك وممكن أديلك أفكار تعجب الناس”.

وعرض شاكوش تسجيل هذه المكالمة في البرنامج وقال: “استغربت لماذا قال هذا في الحفل؟”.

شاكوش يرد على عبد الباسط حمودة: “ما أنت كمان بتزعق”

رد شاكوش على انتقاد عبد الباسط حمودة للطريقة التي يغني بها وقال: “عبد الباسط يحبني لأنني أغني بنفس طريقته، فإذا كنت أنا بزعق فهو كمان بيزعق”

وعن عصام الحضري، قال “لم يبارك لي على نجاح الأغاني الخاصة بي. أعتقد أنه أخذ موقف مني لأنني لم أحضر حفل عيد ميلاد بنته وذلك لأنه تزامن مع موعد حفل الاستاد”.

كما أعرب عن غضبه من حمو بيكا قائلا: “حمو بيقول إنه سبب شهرتي وهذا غير حقيقي وحد بيسخنه عليا”.

شاهد أيضًا:

Facebook Comments
منة محي

Author: منة محي

2 thoughts on “حسن شاكوش يحرج محمد منير على الهواء ويسب الراقصة سلمى: “مش بنت ناس”

Comments are closed.