أفيش

الفن بطريقتنا

قصة هشام سليم وابنته المتحولة جنسيا وسر خلافه مع ياسمين عبد العزيز حتى الآن

مايو 3, 2020 7:34 م -- تريندي

صرح الفنان هشام سليم بعدة تصريحات جريئة خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة” مع المخرجة إيناس الدغيدي، والمذاع على قناة القاهرة والناس، تحدث فيها عن أزمة ابنته “نورا” التي تحولت إلى ذكر وأصبحت “نور”.

وقال سليم: “بنتي جت وقالتلي أنا عايشة بجسم غير جسمي، هي دلوقت عندها 26 سنة، والكلام ده حصل من وعندها 18 سنة”، مشيرا إلى أنه تفهم الأمر وأنها حاليا في مرحلة التحول الجنسي. 

وتابع: ” ما زال ابني يحمل لقب أنثى في البطاقة، ويعيش حالة صعبة منذ سنتين، لأن السجل المدني لم يوافق على طلبه”.

ما حالة هشام سليم النفسية في التعامل مع الأزمة؟

قال “سليم” إنه من الصعب أن يمحي من ذاكرته كل تلك السنوات التي عاشها مع ابنته، وكان الأمر صعبا عليه قائلا: “ادعوا لبنتي والله يكون في عونها وعوننا، خاصة إنها أكتر واحدة عشت معاها”، لافتا إلى أنه منفصل عن والدتها منذ سنوات طويلة، وأن المجتمع المصري من الصعب أن يتقبل فكرة التحول بالرغم من تقبل الأسرة وكل من حوله.

وأضاف: “وأنا مش طالب من المجتمع ولا من حد إنه يتقبل أو مايتقبلش .. بس بطلب منهم الرحمة في الحكم على الناس دي لأنهم بيعيشوا حياتهم كلها متعذبين”.

وتابع: “ماقستش عليها ولا عاقبتها على خلل هرموني هي مالهاش ذنب فيه.. كلنا أكيد كنا متلخبطين وأنا متلخبط لكن أول حاجة قلتهالها: شوفي يا بنتي أنا مطلوب مني إيه وهعملهولك”، وأكمل: ” أنا ماكنتش أناني واخترت إني أقف جنبها لغاية ما تتعالج وتتحول بالعلاج الهرموني لولد”.

فاتن حمامة هي سبب دخول هشام سليم الفن

وأكد هشام سليم خلال لقائه أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة، كانت سببا في دخوله عالم التمثيل، قائلا: “كنت أغني حينها وصوتي كان جيدًا، ولكن لم يكن لدي فكرة أني سأدخل عالم الفن، وكنت أقوم بهذا لأني أحبه”.

وأضاف: ” قابلت المخرج حسين كمال في منزل فاتن حمامة، وكان من الممكن أن يتغير مصيري كله لولا أن الفنانة فاتن حمامة كانت صديقة الأسرة”.

موقفي من محمود الخطيب هو نفس موقف والدي

قال سليم إنه موقفه من محمود الخطيب هو نفس موقف والده، وأضاف: “والدي قال عنه إن الخطيب رجل غير واضح، ولذلك أنا ضده في الإدارة لكن لو تحدثنا عن كونه لاعب كرة فهو لاعب عظيم”. 

هشام سليم وياسمين عبد العزيز.. خلاف لم ينته بعد

عن أزمة ابنته مع ياسمين عبد العزيز، قال: “أنا اتصالحت مع زوج ياسمين وقتها محمد حلاوة، والموضوع انتهى، لكن ماليش علاقة بياسمين عبد العزيز”، مضيفا: “بشوفها في بعض الأماكن، حاولت أسلم عليها، لكن سلمت بطريقة مش لطيفة، وخلاص هي كده أعملها إيه”. 

اقرأ المزيد كل هؤلاء تستضيفهم إيناس الدغيدي في “شيخ الحارة”

Facebook Comments
منة محي

Author: منة محي

2 thoughts on “قصة هشام سليم وابنته المتحولة جنسيا وسر خلافه مع ياسمين عبد العزيز حتى الآن

Comments are closed.