أفيش

الفن بطريقتنا

وجه رامز جلال الذي لا يعرفه كثيرون: متدين وابنه اسمه ياسر تيمنا بحب أخيه

مايو 6, 2020 8:22 م -- بورتفوليو
رامز جلال

رامز جلال واحد من النجوم الذين لا يعرفهم الجمهور عن قرب، دائما حياته الشخصية وتفاصيله الإنسانية بعيدة عن الناس، لا يعرفون من وجهه سوى الوجه المرح، المجنون في برامجه.

هل رامز جلال شخص هايف؟

الحقيقة لا، رامز جلال شخص واع ومثقف كبير بشهادة أخيه، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995، قام بتأدية بعض الشخصيات المسرحية العالمية لشكسبير ونيكولا جوجول وصامويل بيكيت وغيرها، حتى إنه عندما شارك في التمثيل بالتلفزيون قدم شخصية الأمير علاء في مسلسل “رد قلبي” المأخوذ عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي، وقبله في دور الأمير حسين كامل بمسلسل “بوابة الحلواني”.

ورامز جلال يحرص دائما على أداء مناسك العمرة والحج كل عام، وهو شخص متدين بشهادة أخيه ياسر جلال، وهو شخص لا يهوى الشو الإعلامي ويرفض الظهور في أي برامج، ويكتفي ببرنامجه الذي يقدمه كل موسم رمضاني.

رامز جلال ونجله كما لم تره من قبل.. وياسر جلال يتحدث عنه

رامز جلال كما لم تره من قبل.. ومع نجله الصغيرياسر جلال: رامز ده أخويا الوحيد أبونا ربانا نعشق بعض من صغرنا ⁦❤️⁩

Posted by ‎Afesh – أفيش‎ on Tuesday, May 5, 2020

كيف كانت بدايات رامز جلال؟

أول الأعمال التي شارك فيها سينمائيا، كانت من خلال فيلم “ساعة الانتقام” مع الشحات مبروك، ثم فيلم “55 إسعاف”، إخراج مجدي الهواري، كان دوره صغيرا مع أحمد حلمي، ثم قدم بعد ذلك دورا في “ميدو مشاكل” مع أحمد حلمي أيضا، ثم “الباشا تلميذ” مع كريم عبد العزيز ومن إخراج وائل إحسان ثم قدم فيلم “حبك نار” مع مصطفى قمر ومن إخراج إيهاب راضي ثم انطلق لسماء النجومية.

لكن قبل السينما كان قد بدأ مشواره في الدراما والسهرات التلفزيونية، بدور “فتحي” في سهرة “سعادة بلا طعم”، مع روجينا وطارق لطفي في منتصف التسعينيات، وانطلق في أعمال عديدة دراميا وكان أشهرها دوره في مسلسل “العصيان” مع النجم محمود ياسين.

ورامز هو الشقيق الأصغر لياسر جلال وهما أبناء المخرج المسرحي أحمد جلال توفيق، تخرج رامز من مدرسة الأورمان الإعدادية في الدقي ثم دخل مدرسة الجيزة الثانوية بالدقي أيضا، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وهو يخفي حياته الشخصية تماما، لكن متزوج ولديه ابن ويقال إنه اسمه ياسر على اسم شقيقه الأكبر.

اقرأ المزيد رامز جلال.. تاجر عبيد في حلبة مصارعة رومانية

Facebook Comments