أفيش

الفن بطريقتنا

كريم فهمي يحقق نجاحات غير مسبوقة في العك الفني

مايو 9, 2020 10:26 م -- بورتفوليو

دعنا نقول تجاوزا إن كريم فهمي ممثل، لأننا لا نملك سوى ذلك، فالرجل دخل إلى عالم التمثيل وصار أمرا واقعا، له منتجون ومخرجون ومؤلفون ونجمات تستعين به كنجم أول معهن.

كيف ومتى حدث ذلك، لا أحد يعرف.

لكن أظن أن كريم قبل أن يخطو خطوة واحدة ويستثمر نفسه في هذا المجال، كان يعرف أن الأبواب مفتوحة له، وأن الشللية هي التي تنتصر، بغض النظر عن الموهبة والاستعداد والشخصية وقبولها.

والحقيقة أن كريم فهمي صار ممثلا لأنه قرر مع نفسه أن يكون ممثلا، وهذا الأمر بدأ في فترة مبكرة من حياته، عندما وجد شقيقه أحمد فهمي يعمل في مجال التمثيل مع زملائه شيكو وهشام ماجد.

ما بدايات كريم فهمي في عالم التمثيل؟

 ذهب للعمل مع المخرج عمرو سلامة في بداياته، كمؤلف وممثل في أفلام مستقلة يقول عنها كريم: “حاجة عار”، وكأنه يقدم اليوم في أعماله درر تمثيلية.

بعد تصاعد نجم شقيقه في عالم الكوميديا، كان من المفترض أن يتقدم كريم خطوة أكبر إلى الأمام، فحشر نفسه في زحمة العك، ليكون له نصيب مما يعك منه الآخرون.

جزء مما حققه كريم فهمي يعود بالأساس إلى رصيد شقيقه أحمد لدى بعض فئات من الجمهور والمنتجين والممثلين، وقد راهن على هذا الرصيد، أخذه الوهم بعيدا، فعلى ما يبدو أن حياته كطبيب أسنان لم تعط له الأهمية الاجتماعية كما كان يتصور وهو يدح في دروسه طوال حياته.

رأى كريم فهمي شقيقه يحصد النجومية وتلك الأهمية والاسم والمكانة بينما هو محشور بين حشو الضروس وخلعها وتلميع الأسنان المسوسة، فقرر أن يكون مثله، وينال مما يناله.

وقد حقق كريم ما أراد ونال ونالت واتنيلت وياريتها ما خلفت، ويا حسرة على المواهب الحقيقية التي تبحث عن ربع فرصة.

اقرأ المزيد مسلسل رجالة البيت ..من هو المؤلف أيمن وتار الذي وصفه الجمهور بـ”رجل البيض”؟

Facebook Comments

One thought on “كريم فهمي يحقق نجاحات غير مسبوقة في العك الفني

Comments are closed.