أفيش

الفن بطريقتنا

الطفلة مريم في البرنس تحرق قصة المسلسل: محمد رمضان هيتجوز علا في الآخر

مايو 12, 2020 9:58 م -- تريندي

الطفلة مريم ابنة رضوان في مسلسل “البرنس” أثارت جدلا واسعا، بعد مشهدها الذي أبكت فيه قلوب المصريين، تعجبوا كيف لهذه الفتاة الصغيرة أن تقدم دورها بهذا الإتقان والحرفية، لكن من  هي تلك الطفلة؟

فريدة حسام .. عمرها 5 سنوات وأشقاؤها يمثلون أيضا

الطفلة فريدة حسام سبق وقامت بالتمثيل في مسلسل “أهو ده اللى صار” حيث قدمت شخصية ابنة الفنانة روبي، وعمرها 5 سنوات الآن، وفي كي جي 1، كما أن لديها أخ يدعى يوسف حسام شارك في فيلم “ياباني أصلي” مع أحمد عيد، وأختها أمل التي تكبرها وشاركت في مسلسل “أبو العروسة”. 

وفي المشهد الذي قدمته في الحلقة 18، خطفت فريدة قلوب المصريين نظرا لقدراتها على التقمص والبكاء، حيث تلعب دور ابنة رضوان البرنس الذي يقوم بدوره محمد رمضان، وبينما هو محبوس بسبب ظلم إخوته له، يقومون بتركها في الشارع، فتبكي، وتأثر الجمهور بهذا المشهد. 

كواليس الطفلة مريم ابنة رضوان في مسلسل البرنس

وعن كواليس المشاركة تقول إنها تحب التمثيل وإنها لم تجد أي صعوبة في حفظ المشاهد، قائلة: “أنا بحفظ في عشر دقايق ونفسي أكمل وأمثل في السينما”، مشيرة إلى أن الفنانين كانوا يعاملونها بشكل طيب في كواليس العمل، مضيفة: “محمد ربنا بيقولي دايما يا برنسيسة، وكمان الفنان أحمد زاهر لما خلصت المشهد جيه يصالحني ويقولي متزعليش إحنا بنمثل”. 

وأكدت فريدة أنها كانت تبكي بشكل حقيقي: “أنا كنت بعيط بجد، كنت خايفة شوية لأني مامتي مكانتش معايا اليوم ده، فافتكرتها وقعدت أعيط، وقعدوا يصقفولي بعد ما خلصت المشهد ده”. 

اقرأ المزيد محمد رمضان حرامي؟.. “البرنس” مسروق من “ولي العهد” لحمادة هلال.. وإليكم 5 أدلة

وقالت فريدة إنها تحب الفنانة ياسمين صبري، ودون أن تقصد حرقت نهاية المسلسل وقالت إن محمد رمضان سيتزوج في النهاية من علا التي تقوم بدورها الفنانة نور اللبنانية.

ومن المفترض أن نتظر في الحلقات المقبلة مصير الطفلة مريم، بعد أن تركها عمها فتحي، وأخذها أحد السائقين، فهل سيصلون إليها؟ أم ستتعرض لمكروه؟ لكن يبدو أنها ستكون بخير، خاصة مع أقاويل تتردد أن أختها أمل ستستكمل دور أختها فريدة بعد خروج رضوان من السجن بعد 7 سنوات أو خمس سنوات إذا كان حسن سير وسلوك.

Facebook Comments
منة محي

Author: منة محي