أفيش

الفن بطريقتنا

شريف منير .. حضرة المتهم أبي

يونيو 13, 2020 11:36 م -- تريندي
شريف منير وبناته كاميليا وفريدة

نظن أنه بعد ما حدث في الأيام الماضية، تساءل شريف منير في داخله ما العيب أن ألتقط صورة لبناتي الصغيرات الجميلات؟ لماذا الهجوم بهذا الشكل البشع؟

في الحقيقة كنت أتمنى أن أكون موجودا معه لأجيبه على أسئلته بشكل بسيط.

شريف منير .. حضرة المتهم أبي

عزيزي”شريف” لم يكن خطؤك أبدا أن تضع صورة بناتك، هؤلاء الذين يدافعون عن الفضيلة من وجهة نظرهم، هم أنفسهم الذين يسبونك ويلعنونك ويتحرشون بأبشع الكلمات في جسد بناتك، فالمرأة إن لم تكن محجبة، فهذا يعني أن لحمها حلال لنهشه، هذا هو فهم الأغلبية للدين.

ليس عيبك، لكن العيب على أشباه الرجال الذين يسبونك من وراء شاشتهم ويقولون قال الله وقال الرسول، ونحن لا نعرف من هو ذلك الإله ومن هو ذلك الرسول الذي يقبل هذه البذاءات، فكل إنسان حر، فهناك نساء ترتدي البكيني وهذا لا يعطي الحق لأحد أن يسيء إليهن، وهناك نساء ترتدي النقاب وهذا لا يعطي الحق لأحد ليقول ويصف الرداء بأنه رداء وطاويط أو كيس زبالة أسود، لا يحق لأحد أن يجرح أحدا آخر، وإن فعل ذلك عليه أن يتراجع ويعتذر فورا

لا تحزن يا شريف نحن في مجتمع أغلب ممن فيه يقولون ما لا يفعلون، وأنت رجل شجاع وممثل كبير وأب حنين وقبل كل ذلك، فأنت رجل محب للحياة والفنون وراق.

شريف منير يظهر مع بناته بعد الإساءة له ولهما

شريف منير يظهر مع بناته كاميليا وفريدة بعد الإساءة له بسبب نشر صورهما: هما دول بناتي اللي أذوا المجتمع!

Posted by ‎Afesh – أفيش‎ on Saturday, June 13, 2020

كيف بدأت القصة؟

حين نشر الفنان شريف منير صورة لبناته، تلقى ما لم يكن يتوقعه، هجوم ليس له أول من آخر، شتائم وبذاءات وخوض في عرض بناته واتهامه بالدياثة وأنه لا يغير على أهل بيته.

ومن صدمة شريف منير بهذا الهجوم قام بحذف الصورة سريعا، ثم راجع نفسه وتذكر أنه هكذا يؤكد ما يقولونه عنه.

عاد “منير” نشر الصورة مرة أخرى وقام بتهديد من يتطاول عليه بأنه سيلجأ للقضاء، ولم يشفع له هذا التهديد ولم يشفع له أن بناته الصغيرات قد يتأثرن بهذا الكلام الذي ينال من شرفهم وشرف أبيهم.

انهالت كلمات السباب أكثر من المرة الأولى من أشخاص وصفهم شريف منير أنهم مرضى نفسيون لا يعقل الحديث معهم.

وأعلن الفنان شريف منير أنه حاليا يقوم باتخاذ اللازم في حق هؤلاء الذئاب البشرية، وناشد الجميع أن لا يصمتوا بعد ذلك على أي تطاول يحدث لهم من أي شخص.

اقرأ المزيد خدعوك فقالوا: انقذوا الفن من دينا مرجيحة!

Facebook Comments