أفيش

الفن بطريقتنا

شوفنا فين المنظر ده قبل كده؟.. مشاهير هوليوود ينتفضون ضد ترامب في الشوارع

يونيو 15, 2020 2:00 ص -- اجنبي

اندلعت الاحتجاجات في جميع أنحاء الولايات المتحدة لدعم حركة الحياة السوداء بعد وفاة جورج فلويد في 25 مايو. اتخذ العديد من مشاهير هوليوود موقفًا من خلال الانضمام إلى هذه الاحتجاجات لمحاربة العنصرية ووحشية الشرطة في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، حمل العديد من هؤلاء النجوم أيضًا لافتات ملهمة وهم يسيرون عبر شوارع مدنهم لإظهار دعمهم للقضية.

شارك كل من جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز في إحدى المظاهرات التي اندلعت في لوس أنجلوس. كما كشفت جينيفر لوبيز عبر موقعها على انستجرام أن ابنها ماكس أنتوني البالغ من العمر ١٢ عام، هو الذي ألهمها للخروج والمشاركة في الصفوف الأمامية للمظاهرة وذلك لإحداث فرق.

ماكس وأخته التوأم إيمي أنتوني هم من صنعوا اللافتات التي حملتها جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز في المظاهرة.

تضمنت هذه اللافتات بعض العبارات التي تشير إلى نبذهم العنصرية ووحشية الشرطة.

جينفر لوبير أبرز المشاركين من مشاهير هوليوود في تظاهرات أمريكا

شاركت جينيفر لوبيز صورا من المسيرة على وسائل التواصل الاجتماعي في تعليق كشف عن حوار بينها وبين ابنها الذي صنع لها اللافتات، حيث قال لها: يجب أن تشارك في المسيرات لدعم قضية جورج فلويد، وطلبت هي منه أن يشارك معها عن طريق صنع اللافتات.

شاركت المغنية هالزي أيضا في المظاهرات لدعم قضية جورج فلويد، كما أنها اعترضت بشدة على وحشية الشرطة وسوء معاملتهم لأصحاب البشرة السمراء.

حضرت هالزي مع صديقها الجديد العديد من الاحتجاجات المختلفة. كان الثنائي صريحًا جدًا بشأن ما مروا به في هذه الاحتجاجات ، وساعدوا المواطنين الذين أصيبوا على أيدي ضباط الشرطة الذين كانوا يعتدوا على المتظاهرين.

بن أفليك وجورج كلوني.. نجوم أمريكا يتحدون

ظهرت ليلي راينهارت في احتجاج في لوس أنجلوس. كشفت “ليلى” على الانستجرام أنها ستشارك في هذا الاحتجاج و شاركت بصفتها امرأة ثنائية الجنس وفخورة بذلك. حملت لافتة مكتوب عليها ” الأربعة متهمون” في إشارة إلى الأربع ضباط الذين قتلوا جورج فلويد. قد تم القبض على ديريك شوفين ، الشرطي الذي قتل جورج ، و اتهامه بالقتل من الدرجة الثانية والقتل من الدرجة الثالثة والقتل الخطأ من الدرجة الثانية. وقد اتُهم الضباط الثلاثة الآخرون الذين كانوا في موقع الحادث بالمساعدة والتحريض على القتل من الدرجة الثانية.

اقرأ المزيد الجوكر وحش صنعه المجتمع أم والدته؟

وشارك الممثل بن أفليك وصديقته في المظاهرات وظهر حاملا لافتات تطالب بحق “فلويد”.

كما كتب الممثل جورج كولوني مقالا عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي ينتقد فيه العنصرية. كما هاجم الممثل جوني ديب الرئيس الأمريكي ترامب قائلا “ترامب خطيرا ويزهق الأرواح”.

ووصفت مغنية الروك الأمريكية “جوجو” الرئيس ترامب بأنه “فتى المقبرة” لأنه تسبب في مقتل وإصابة العشرات من المواطنين بسبب هذه الاحتجاجات.

Facebook Comments
منة محي

Author: منة محي