أفيش

الفن بطريقتنا

شقيق هيثم أحمد زكي ووالده يتهمان وائل الإبراشي بسرقة مستندات تخص أحمد زكي

يونيو 23, 2020 6:25 م -- ستوري
رامي الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي

حالة غضب شديدة انتابت رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، بعدما تناول الإعلامي الكبير وائل الإبراشي في فقرة أزمة ممتلكات أحمد زكي التي ورثها رامي، متهما إياه بالتصرف فيها بدون وجه حق.

غضب شقيق هيثم أحمد زكي ووالده من الإبراشي

توجه هيثم ووالده عز الدين بركات زوج الراحلة هالة فؤاد، بالشكوى إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على صفحته الشخصية، أعربا فيها عن استيائهما من الاتهامات الموجهة ضدههما بشأن إهمال ممتلكات الراحل أحمد زكي، كما توجها ببلاغ إلى النائب العام.

نرشح لك بالفيديو.. أحمد زكي وهالة فؤاد والحب الغبي: “أنا ندمان واتغابيت إني سيبتها”

وقال عز الدين بركات في تصريحات صحفية: “ابني ورث شقيقه.. ده الطبيعي الناس مستكترة عليه، ومحدش له الحق أنه يتدخل فيها.. وتقعد تجيب أخت المرحوم أحمد زكي، وهي مالها برامي؟”.

وأضاف:” عاوز أعرف هي مالها؟ لا عمرها شافته ولا قعدت معاه.. الموضوع وراه حاجة خفية لازم هجيب أساسها”.

ما هي مقتنيات  أحمد زكي؟

قال بركات: “مفيش مقتنيات.. دي هي شقة المهندسين ومكتبه في الهرم.. مفيش حاجة أكتر من كده، هي المقتنيات قانونا لميراث رامي، والدكتور أشرف زكي لو حابب يستلمها، مفيش مشكلة، ده راجل محترم”.

ووجه زوج الراحلة اتهاما لوائل الإبراشي بسرقة بعض المستندات من شقة أحمد زكي: “إنت سرقت المستندات.. فتحنهالك عشان تسرقها، حاجات كتير إنت مدان فيها.. وعاوز تكبر الموضوع، فأنا هكبره معاك”.

 ما موقف الأب وابنه من تجسيد محمد رمضان مسلسل عن أحمد زكي؟

أبدى رامي الموافقة على تجسيد محمد رمضان للمسلسل بعد المراجعة القانونية من قبل المحامي خاص به، مؤكدا أنه الوريث الوحيد لأحمد زكي وهيثم.

بينما رفض عز الدين بركات عمل المسلسل، قائلا: “فيه ناس هتقول مش من حقك.. لكن هالة فؤاد كانت مراتي وتحجبت واعتزلت التمثيل بعد ولادة ابنها رامي، وأنا لازم أحترم وصيتها ورغبتها”.

عز الدين وهالة فؤاد

يذكر أن محمد رمضان سبق له تجسيد شخصية أحمد زكي في مسلسل “السندريلا” الذي تم عرضه سنة 2006، وهو من تأليف ممدوح الليثي وعاطف بشاي وإخراج سمير سيف، وسبق للمؤلف بشير الديك كتابة عدة أعمال لأحمد زكي، أبرزها: “ضد الحكومة” و”النمر الأسود” و”طائر على الطريق” و”موعد على العشاء” مع سعاد حسني، كما أنه كان كاتب فيلم “الهروب” الذي نسب فيما بعد لمصطفى محرم.

Facebook Comments