أفيش

الفن بطريقتنا

شاهد حمل ياسمين عبد العزيز يثير جدل «السوشيال ميديا»

يونيو 26, 2020 9:43 م -- تريندي

ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز ، بطلة مسلسل ونحب تاني ليه، وزوجها الفنان أحمد العوضي، الذي نجح في دور هشام عشماوي بمسلسل الاختيار رمضان 2020، ترند محركات البحث بسبب صورة عفوية نشراها أمس عقب انتهائهما من المران سويًا.

وظهر الثنائي بإطلالة عفوية غير متكلفة، يبدو عليهما ملامح الإجهاد الشديد، وبملابس متعرقة من أثر المران، بينما ركز الجمهور على زيادة وزن ياسمين عبد العزيز المفاجئ، الذي أرجعه البعض لآثار حمل طفل جديد.

وتباينت ردود فعل المتابعين بين التهنئة: مبروك الحمل يا فنانة تقومي بالسلامة، وبين التساؤل: أنتي حامل؟.

شاهد أيضًا:

حلا شيحة: نفخت شفايفي عشان “بوز البطة”

شقيق ياسمين عبد العزيز أمام النيابة

وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز

ويعد هذا ظهور استثنائي للنجمين اللذين فضلا الابتعاد بحياتهما الشخصية عن الإعلام والسوشيال ميديا، عقب الضجة التي أحدثها خبر إعلان ارتباطهما، خاصة بسبب خلاف شقيق ياسمين عبد العزيز معها، ومشاركته مقاطع فيديو مع الجمهور أعلن خلاله رفضه للزيجة، وهاجم فيها أحمد العوضي بشدة، ليرد عليه الأخير بمنشورات تفند حججه.

وتسببت مقاطع فيديو وائل عبد العزيز التي هاجم فيها عددا من الفنانين والمشاهير المؤيدين لموقف شقيقته، في شكواه لدى
النيابة ببلاغ رسمي مقدم من قبل الإعلامية ريهام سعيد بتهمة السب والقذف لشخصها في أحد فيديوهاته، وبالفعل بدأت النيابة التحقيق في البلاغ منذ أيام قليلة مضت.

وتعود بداية أزمة ياسمين والعوضي لـ 16 يناير من العام الجاري، في حفل عيد ميلاد ياسمين، والذي ظهر خلاله العوضي بجوارها في كل الصور، ليبدأ جمهور السوشيال ميديا في تخمين علاقة عاطفية تجمع الثنائي، أكدها تعليقات كل منهما على حسابات الآخر بالسوشيال ميديا.

منذ حينها تناثرت الشائعات هنا وهناك، ليخرج شقيقها مطالبًا العوضي بدخول البيت من بابه، والتقدم رسمي لخطبتها، منتقدًا سلوك أخته في عدم الرجوع لرجال الأسرة قبل الإقدام على خطوة جادة كالارتباط.

وجاء الرد الحاسم من العوضي بإعلان زواجهما رسميًا في رمضان السابق بدون حفل زفاف بسبب إجراءات كورونا الاحترازية التي حالت دون الأمر، ليعوضهما جمهورهما بصورة زفاف مرسومة.

اقرأ أيضًا:

إلى مايا خليفة بعد مسلسل رامي .. من فضلِك عودي لأفلام البورن

Facebook Comments

One thought on “شاهد حمل ياسمين عبد العزيز يثير جدل «السوشيال ميديا»

Comments are closed.