أفيش

الفن بطريقتنا

هارلي كوين بدلا من جاك سبارو .. تفاصيل الجزء الجديد من فيلم Pirates of the caribbean

يونيو 27, 2020 11:54 م -- اجنبي

هارلي كوين بدلا من جاك سبارو فيلم Pirates of the caribbean

أعلنت الصحافة الأمريكية إتمام تعاقد شركة ديزني مع الأسترالية مارجوت روبي لبطولة الجزء الجديد من فيلم pirates of the caribbean بدلًا من النجم جوني ديب ، بطل الـ 5 أجزاء السابقة.

ووقع الاختيار على مارجوت، نظرًا لنجاحها في دور الشخصية السيكوباتية هارلي كوين في فيلم suicide squad، وترشيحها لجائزة الأوسكار عن الفيلم الذيكتب تعاونها الأول مع “ديزني” the birds of prey.

وعارض جمهور السلسلة الشهيرة، بشدة غياب جوني ديب بصفته بطل العمل الأول من 2003 وحتى 2014، وسبب شهرته بشخصية كابتن سبارو التي قدمها بأداء فني راقِ منقطع النظير، ربحت الشركة من وراء إجمالي إيرادات تجازت الـ 4.5 مليار دولار.

ديزني تدافع: مارجوت روبي ليست بديلًا لـ جاك سبارو

 

فيما بررت الشركة موقفها، بأن روبي ليست بديلًا لكابتن سبارو، ولكنها بمثابة النسخة النسائية منه، كما أن الفيلم ليس امتدادًا مباشرًا للجزء الأخير، وإنما يدور في نفس عالمه فقط.

فيما أيد جمهور مارجوت روبي اختيارها ملقبين إياها بـ مسيز سبارو، متوقعين نجاح موازِ لما حققه جوني ديب في الأجزاء السابقة، بل بالغ البعض وتوقع أن الدور سيرسم طريقها إلى الأوسكار، لتتخطى بذلي جوني مثلما فعل خواكين فينيكس في دور الجوكر منافسًا النجم الراحل هيث ليدجر.

سر استبعاد جوني ديب من the pirates of the caribbean

ولا يخفى على جمهور هوليوود أن السبب الحقيقي وراء استبعاد جوني ديب عن طاقم العمل يعود لمشاكله الزوجية مع زوجته السابقة آمبر هيرد، التي اتهمته بالاعتداء الجسدي عليها، ما أثر على شعبيته، الأمر الذي تخشى شركة الإنتاج الضحمة أن يؤثر على إيرادات شباك تذاكر الجزء الجديد.

اقرأ أيضًا:

فيلم Public enemies .. علاقة جوني ديب وماريون كوتيار فيلم تاني

Facebook Comments