أفيش

الفن بطريقتنا

تسيبيني أكره حياتي وسنيني .. خطيبة حسن شاكوش تنفصل عنه بعد 3 أسابيع

يونيو 28, 2020 7:29 ص -- ستوري

خلال أقل من شهر من نشر صور خطوبته، أعلن حسين العدوي والد منى، خطيبة حسن شاكوش ، انفصال ابنته عن مطرب المهرجانات الشعبي.

وكتب والد الفتاة عبر حسابه على فيسبوك: “قدر الله ماشاء فعل الحمد لله اني الامور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى انى مش اديتك فرصه انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك واللى جى إنشاء الله احسن وربنا يختارلك الصالح حبيبت قلبي بنت أبوها”.

والد خطيبة حسن شاكوش يعلن انفصالهما

ومنى هي فتاة من خارج الوسط الفني، من نفس منطقة حسن شاكوش بولاق الدكرور، تعرف عليها من سنوات مضت، قبل شهرته مؤخرًا، التي لحقت مهرجان “بنت الجيران”.

وجاء خبر الانفصال بعد 3 أيام فقط من احتفال شاكوش بوصول مهرجانه “بنت الجيران” لـ 400 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال 6 أشهر، محافظًا له على المركز الثاني في كليبات الأغاني الأكثر مشاهدة على مستوى العالم.

 

خطيبة حسن شاكوش ليست الأولى

الراقصة سلمى - حسن شاكوش

وسبقت منى العدوي الراقصة سلمى مجدي لقلب حسن شاكوش، التي ادعت زواجها منه عرفيًا قبل شهرته، إلا أنه أنكر بحجة أنها لا تمتلك عقد يثبت دعواها، لترد عليه في فيديو لايف، فضحت خلاله الكثير مما دار بينهما.

شاهد: طليقة حسن شاكوش تتهمه بالشذوذ والتعاطي والاتجار بالمخدرات

خلاف حسن شاكوش وابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري

ودار خلاف مؤخرًا بين حسن شاكوش والمطربة هنا ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، بسبب غنائها كوفر لأغنية بنت الجيران و الأغنية العالمية dance monkey

واستطاعت هنا من خلال صوتها وأداءها وحرفية تصوير الكليب الذي أخرجه اللبناني نضال هاني، من حصد ربع مليون مشاهدة خلال يومين فقط، لترد الشركة صاحبة حقوق الأغنية بحذفها من على موقع يوتيوب بدعوى انتهاك حقوق الملكية الفكرية دون استئذان، رغم أن لحن المهرجان مأخوذ في الأساس من أغنية “حاجة مستخبية” لمحمد حماقي.

 

Facebook Comments

One thought on “تسيبيني أكره حياتي وسنيني .. خطيبة حسن شاكوش تنفصل عنه بعد 3 أسابيع

Comments are closed.