أفيش

الفن بطريقتنا

فيلم The vow 2012 .. رومانسية مصنوعة من الجمال الخام

يوليو 2, 2020 8:06 ص -- اجنبي

قصة فيلم The vow 2012

فيلم The vow يخبرنا أن الحب ما هو إلا حاصل مصادفة التقائك بالشخص المناسب في الوقت والمكان المناسب والظروف المواتية، أما لو فقدت أحد أضلاع هذا المربع، فستجد الحب يهزأ بك، قائلا: «حظ سعيد المرة القادمة».

والمشكلة تكمن في تلك المرة القادمة.. متى يحين موعدها.. كيف ستكون بالتحديد، هل مع الشخص ذاته أم مع شخص آخر.. هل ستأتي بالحماسة ذاتها.. هذا كله يتعرض له فيلم the vow في ساعتين من الجمال الخام.

لو كان للحب لسانا لقال هذا أفضل فيلم عبر عني.. عن جوهري وحقيقتي، عن السعادة التي أهبها، والمآساة التي أُخلّفها، عن الشئ ونقيضه، اللذين لا يجتمعان إلا بي.. إلا بالحب.

أراهنك بأفضل ما لديّ على أن هذا الفيلم سيجد طريقه إلى قلبك.. سيحركه، ستشعر كما لو أن يد ما رقيقة امتدت إلى داخلك لتدغدغ قلبك، فلا تملك حيالها إلا أن تبتسم من أعمق أعماق روحك.

سترثى لحال بطل الفيلم.. لمعاناته التي يخبرها مع حبيبته، دون أن تكرهها، بل ستتعاطف معها، وتتقبل أعذارها.. ربما يبدو الأمر غير معقول من الناحية النظرية، ولكن من قال إن الحب يخضع للغة العقل والمنطق؛ فنصيحة نحِ عقلك جانبك، وشاهد هذا الفيلم بقلبك قبل عينيك.

فيلم The vow .. ترو ستوري

أبطال فيلم the vow الحقيقيين مع أبطال الفيلم
أبطال فيلم the vow الحقيقيين مع أبطال الفيلم

الفيلم إنتاج عام 2012، درامي رومانسي، من إخراج مايكل سوكسي، وبطولة رايتشل مكآدامز وتشانينج تيتوم وسام نيل وجيسيكا لانج.

الفيلم مقتبس عن قصة حقيقية لرحلة زوج يحاول استعادة حب زوجته بعد تعرضها لحادث سبب لها فقدان في الذاكرة، يدخل في منافسة مع خطيبها السابق.

اقرأ أيضًا:

500 Days of summer .. أجمل فيلم عن الفريندزون

Facebook Comments