أفيش

الفن بطريقتنا

عمرو أديب لـ رجاء الجداوي باكيًا: آسف إني ماكنتش برد على مكالماتك

يوليو 6, 2020 12:52 ص -- تريندي

عمرو أديب ينعي رجاء الجداوي على الهواء
افتتح عمرو أديب حلقة اليوم من برنامجه الحكاية، الذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر، برثاء صديقته وزميلة العمل التي شاركته الظهور في نفس البرنامج لمدة طويلة مضت، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي .

وقال عمرو أديب في مقدمة الحلقة، بينما يحاول مغالبة الدموع: “ساعدوني النهارده ماقعش منكم، أنا كنت كويس لحد قبل بداية الحلقة.. الحقيقة مهنتنا كإعلاميين مؤلمة جدًا، واللي بتحتم علينا الظهور بعد ساعات من افتقاد صديق عزيز”.

وتابع: “هذه الحلقة ستكون إكراما لروح رجاء الجداوي، وأنا هبقى كويس وهتمالك نفسي، لأنهم قالولنا ماينفعش نعيط على الهواء زي أي حد طبيعي”.

وعن طبيعة روتينه اليومي منذ حجزها بمستشفى العزل آخر 40 يوم قال أديب: “جالي اضطرابات نوم، كنت بقلق في نص الليل أبص في الموبايل فيه خبر جديد.. ماكانش عندي أي أمل في نجاتها بإحساس داخلي، وفي إشاعة موتها الأولى وقعت من طولي وفقدت اتزاني”

وواصل: “رجاء كانت ست جميلة واجتماعية زيادة عن اللزوم وصاحبة واجب، لدرجة إن آخر أيامها قبل العزل كانت بتؤدي واجب عزاء.. حبيبة الكل.. هي أمك وأختك اللي بتستوعب الجميع، وعمرنا ما سمعنا عن خناقة أو مشكلة ليها مع حد”

عمرو أديب يعتذر لـ رجاء الجداوي

ولام عمرو أديب نفسه: “أنا اكتشفت عيبين ندمان عليهم جدًا إني مش غاوي تليفونات، وهي كانت بتتصل عليا كتير الفترة الأخيرة، وكنت مشغول عن الرد عليها أو إعادة الاتصال، والعيب الثاني إني ماتصورتش معاها ولا صورة تذكارية، وكل صورنا من ظهورنا الإعلامي على الشاشة فقط”.

وانتقلت رجاء الجداوي إلى رحاب الله صباح اليوم، بسبب انخفاض حاد في أكسجين الدم، سببه تجلطات الرئة، بتأثير من الإصابة بفيروس كورونا، لترحل عن عالما عن عمر يناهز الـ 82 عامًا، وبعد صراع مع المرض دامل لـ 43 يومًا.

شاهد: رسالة رجاء الجداوي الأخيرة قبل وفاتها

اشترك بقناتنا على اليوتيوب: من هنا

 

Facebook Comments