أفيش

الفن بطريقتنا

قتلته برقبة زجاجة.. قصة الكومبارس عبير بيبرس التي تخلصت من زوجها

يوليو 9, 2020 1:19 م -- تريندي

تورطت فنانة شابة تدعى عبير بيبرس في قتل زوجها بعد شجار وقع بينهما في منطقة البساتين بالقاهرة، وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها وقررت النيابة حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات.

لماذا قتلت عبير بيبرس زوجها؟

بحسب أقوالها فإنه قد تشاجر معها وصفعها على وجهها ووجه لها كلمات مسيئة واتهمها في عرضها وسلوكها، ما أدى إلى أنها انهارت وغرست رقبة زجاجة في صدره فمات على الفور.

قررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقيات، لكن بعرضها على قاضي المعارضات قرر تجديد الحبس لمدة 15 يوما.

والد القتيل: تزوجها منذ 10 أشهر بدون علمي ومشيها بطال

قال والد الزوج القتيل الحاج السيد عبد الله، إن ابنه عمرو تزوج من عبير في شهر سبتمبر الماضي ولم يكن على علم بهذا الزواج في بدايته: “اكتشفت أن ابني توفى بالصدفة عندما ذهبت له، وقيل إنه مات بسكتة قلبية، وشعرت بأن هناك شيئا غير طبيعيا، ولماذا تم كل شيء في صمت دون إبلاغي”، مضيفا: “حسيت إنها لعبت لعبة كبيرة أوي، لأن لقيت علامات تقييد وضرب في جسده، فقمت بإبلاغ الشرطة”.

اقرأ المزيد خطف زوجته المسيحية وترك الأزهر من أجل السينما.. عبد السلام النابلسي كما لم تعرفه

وأضاف أن عبير غير مريحة وسلوكها من البداية غير قويم غير أنها أظهرت طمعها وماديتها بعد الزواج من نجله، متابعا: “إذا كان ضربها وصفعها فلماذا لا يوجد أي آثار من ذلك عليها”.

وتابع: “عبير كانت ابتزازية درجة أولى، وجابلها عربية وفارشلها شقة من أفخم أنواع الفرش، وكانت بتصرف 150 ألف جنيه في الشهر، وفي النهاية قتلته، ومكنتش أعرف لما تزوجها، وربنا المنتقم الجبار لكل اللى بيعاونها، وربنا يكوي قلبها”.

من هي عبير بيبرس الفنانة القاتلة؟

عبير بيبرس فنانة شابة اختفت عن الساحة الفنية منذ حوالى 3 سنوات وقدمت عددا من الأعمال، بدأت ببطولة فيلم روائي قصير بعنوان ”كما تدين تدان“.

في عام 2014، بدأت رحلتها مع الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الكوميدي ”إلسع وفلسع“ بطولة كل من الفنان شريف صبحي ومنير مكرم وآمال رمزي، والذي ظهر فيه الفنان أحمد بدير والفنان أحمد فرحات كضيوف شرف، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف.

Facebook Comments