أفيش

الفن بطريقتنا

كريم عبد العزيز وأحمد مكي وجها لوجه في “الاختيار2”

يوليو 19, 2020 11:53 م -- تريندي

انتشر في الفترة الأخيرة الثنائيات الفنية التي تترك أثرا طيبا عند الجمهور، وتم الاتفاق على وجود الفنان أحمد مكي في سلسل الاختيار2 الذي سيكون من بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

فكرة الثنائيات كانت الدراما المصرية تفتقد لها، ولكن عند تجربتها في الأعوام السابقة لاقت نجاحا كبيرا بين الناس.

وتم الإعلان رسميا عن اتفاق تم بين شركة سينرجي والفنان أحمد مكي على تواجده في “الاختيار2” وهو ما يكون مفاجأة كبيرة للجمهور الذي تعود عليه كوميديان، ويخلق نوعا من الانتظار واللهفة لرؤية “مكي” في مسلسل ضخم مثل “الاختيار”.

وأعلنت “سيرجي” منذ شهور أن المسلسل بطولة كريم عبد العزيز، وهو ما قابله الجمهور بسعادة بالغة.

كيف ساهمت الظروف في تواجد أحمد مكي في الاختيار؟

كان من المقرر أن يخوض النجم أحمد مكي السباق الرمضاني القادم من خلال مسلسل”الكبير6″ ولكن توقف الفترة الماضية وتم اسبتعاده من رمضان المقبل، وهو ما يرجح ما أثير من التكهنات حول وجوده في “الاختيار2”.

اقرأ أيضا:

تلميذ تامر حبيب ومؤلف الفتوة.. هاني سرحان مؤلف الاختيار 2

وكانت الشركة أعلنت عن بدء كتابة الجزء الثانى من مسلسل «الاختيار» عن طريق المؤلف هانى سرحان والإخراج لبيتر ميمي، وذلك لعرضه في رمضان المقبل، فيما تستعد الشركة حالياً للتحضيرات المبدئية للمسلسل، ومن المقرر الإعلان عن باقى أبطاله خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز ينتظر عرض فيلمه الجديد”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وتشاركه في البطولة الفنانة دينا الشربيني، ويقوم بتحضير فيلم جديد يحمل اسم”كيرة والجن” ويشاركه في البطولة كلا من النجم أحمد عز والنجمة هند صبري وهو من تأليف أحمد مراد.

ويعود الانتظار الجماهيري الكبير لمسلسل الاختيار2 للحالة التي خلقها رمضان الماضي والتفاف الناس حوله والتعلق بالشخصيات في المسلسل وبالأخص الشهيد “منسي” الذي قدم دوره ببراعة الفنان أمير كرارة.

ولفتت الشركة المنتجة للمسلسل أن “الاختيار2” سيكون بنفس المستوى وربما أفضل،

Facebook Comments