أفيش

الفن بطريقتنا

قميص نوم .. المخرج عمرو سلامة يعلق على فستان خطوبة أمينة خليل

يوليو 25, 2020 2:35 م -- بره الكادر, تريندي

فستان خطوبة أمينة خليل يثير جدلا
علق المخرج الشاب عمرو سلامة على فستان خطوبة الفنانة أمينة خليل ، التي ظهرت به في صور حفل خطوبتها على رجل الأعمال عمر طه، بالساحل الشمالي، في حضور الأصدقاء والمقربين.

ولاحقت الانتقادات أمينة خليل في التعليقات بسبب فستانها الأبيض الحريري الانتقادات من الجمهور، ممن اعتبروه «قميص نوم».

ويبدو أن عمرو سلامة انتظر ليتفرغ لمعارك السوشيال ميديا بعد إنهاء تصوير مشاهد مسلسله المنتظر “ما وراء الطبيعة” من تأليف الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وبطولة أحمد أمين في دور رفعت إسماعيل، وإنتاج نتفلكس.

عمرو سلامة يعلق على فستان خطوبة أمينة خليل : ناس وقحة

وعلق سلامة على الوافعة عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلًا:

ماعرفش المفروض أزعل إن في ناس وقحة بتعلق على فستان أمينة خليل في خطوبتها وبتقول عليه قميص نوم مثير.. ولا أزعل عليهم إن يا عيني ده مفهومهم عن قميص النوم المثير.
 
وأتت التعليقات مؤيدة لوجهة نظر المخرج الشاب على شاكلة: “ازعل هليهم طبعًا.. ده إحنا بنتأخر أوي”، نظرًا لغلقه إمكانية التعليق من خارج دائرة أصدقائه.
 
وسبق لعمرو سلامة وأمينة خليل أن تعاونا في فيلم الشيخ جاكسون من بطولة أحمد الفيشاوي وماجد الكدواني.
 
اقرأ أيضًا:
 
 
واشتهر سلامة بالتعبير عن آرائه الجريئة على السوشيال ميديا التي قد تصل حد الصدمة للبعض، مثل رأيه في الحرية الجنسية كحل أمثل في مواجهة ظاهرة التحرش والكبت الجنسي لدى الشباب.
آراء صادمة للمخرج عمرو سلامة
إلا أنه تراجع عن رأيه بعد عاصفة من الهجوم، بدعوى أن البوست قديم منذ 2014، قائلًا: “بعترف إنى ساعات أنا شخصيا كنت حمار، وكل يوم بتعلم، وكل ما يعدى كام سنة وأشوف آرائى القديمة أستتفها، وده بيبسطنى جدا لأنه معناها إنى إتعلمت أكثر، وأتمنى أفضل أتعلم، من أي حد مهما كان”.
عمرو سلامة: بأعترف كنت حمار
 

اشترك بقناتنا على اليوتيوب: من هنا

 
Facebook Comments