أفيش

الفن بطريقتنا

آخرهم تميم يونس.. نجوم ذكور تعرضوا للتحرش الجنسي

أغسطس 27, 2020 1:52 م -- تريندي

دائما ما تلام الأنثى في حالة التحرش بها، و يلجأون لمبررات واهية ليصدقوا كذبتهم، كالملابس والحركات المثيرة وغيرها.

ولكن حين تبدل الأدوار ترى هل ينصف المجتمع المرأة يوما ويعترف بأن المتحرش شخص يحمل اضطرابات نفسية تجعله يتصرف بعدوانية اتجاه الجميع فلا يفرق بين الأنثى و الذكر؟.

والآن وبعد إعلان المطرب الشاب تميم يونس عن تعرضه للتحرش هل هذه فرصة لنعيد ترتيب أوراقنا وندرك ضرورة قمع هؤلاء المتحرشين الذين يتسللون خلسة لأجساد كل كبير وصغير؛ الذكر والأنثى، أم كعادتنا سنضع أصابعنا على أعيوننا وندعي العمى.

وتميم يونس، لم يكن الأول، فتعرض الكثير من المشاهير لحالات تحرش مشابهة لم يتذكرها أحد الآن، لذا سنتناول في هذا التقرير نجوم الفن الذين لم ينجوا من المتحرشين.

 تميم يونس يكشف تفاصيل التحرش به من طبيب أسنان

 فاجئ الفنان الشاب تميم يونس، جمهوره بنشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة “إنستجرام” أعلن فيه تعرضه للتحرش على يد طبيب شهير، فصرح أنه تعرض للتحرش بعمر ٢٢ عاما.

وروى الواقعة قائلاً: “ذهبت لطبيب أسنان لأعالج ضرس يؤلمني و لكن قام الطبيب بخطأ طبي أسفر عن نزيف في الفم دام لأيام، مما دفعنى للذهاب لطبيب أخر يدعى (ب . س) شهير جدا ويُعالج نجوم الفن ولديه عيادة في منطقة المهندسين”.

و استكمل حديثه قائلاً: “تفاجأت أثناء جلسة العلاج بأسئلة الطبيب التي تحمل تساؤلات جنسية مباشرة”.

وأضاف: “كنت متعب جدا مما دفع الطبيب لإعطائي حقنة مخدر البنج”.

ليُفاجأ “تميم” بقيام الطبيب بسلب البنطال الخاص بتميم ومحاولة التحرش به ليقوم الثاني على الفور بدفعه بقوة، وأوضح أن الطبيب حاول تهدئته وقال إن كل ما حدث مجرد تهيؤات و ادعى عليه الجنون.

و اختتم تدوينته قائلاً: “من سنة شاهدت إعلاناته على فضائية المحور وهو يبتسم، وجاءت لي حالة من الهلع”.

وطالب بوقف ذلك الطبيب من مهنته حتى لا يفعل ذلك مع غيره وأعلن عن قيامه بتقديم بلاغ رسمي للنيابة العامة ضد هذا الطبيب.

اقرأ أيضا.. هزيمة تميم يونس في أغنية سالمونيلا.. الصوابية السياسية أخطر من التيار الإسلامي على الفن

حسين فهمي يتعرض للتحرش من النساء

 صرح النجم الكبير حسين فهمي، في برنامج”أنا و أنا”الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري، بتعرضه لتحرش جماعي.

فقال: “مره دخلت أسانسير لوحدي مع مجموعة بنات و اتحرشوا بيا و مارضيوش يسيبوني فطلبت الأمن؛ لأن ماكنش قدامي حل غير كدا”.

تامر حسني

 عُرف النجم نامر حسني بانجذاب النساء له، مما جعله عرضة للعديد من حالات التحرش ومن ضمنهم، قيام إحدي السيدات بالتحرش به أثناء إحياءه لإحدى حفلات الزفاف، حيث قامت السيدة باحتضانه وتقبيله مما أصابه بصدمة من تلك التصرفات الغريبة.

اقرأ أيضا.. شاهد حلا شيحة تحسم جدل عرض فيلمها مع تامر حسني “مش أنا” على نتفليكس

عباس أبو الحسن يتهم طبيب الأسنان باسم سمير أيضا

 لم يُعلن الفنان عباس أبو الحسن، تعرضه للتحرش بشكل صريح؛ لكنه تبنى القضية بقوة، فأعلن عن تورط طبيب الأسنان الشهير(ب . س) بجرائم تحرش واعتداء جنسي على مدار أكثر من ٣٥ عاماً بالرجال.

حيث نشر تدوينة عبر صفحته الشخصية على”فيس بوك”قال فيها: “هذا المجتمع النائم لقرون فوق أحراش كامنة من الازدواجية والصمت المُخزي عليه أن يصحو وينتفض ويواجه خوفه المتجذر من التقدم بالشكوى وعندما يكون الأمر متعلقاً بالتعرض للتحرش أو اعتداء جنسي وطالما بنتكلم عن التحرش فهناك يحيا بيننا محرم جنسي في هيئة دكتور أسنان مشهور.

عباس أبو الحسن

و اختتم النجم عباس أبو الحسن حديثه قائلاً: “دكتور (ب . س) أعدك أني لدي 6 أشخاص لديهم الشجاعة والوعي بتحريك دعوى قضائية ضدك، وسأعمل جاهداً على إيقافك عن العمل وسجنك؛ لتنتهي في مزبلة التاريخ أنت وأمثالك”.

 

Facebook Comments