أفيش

الفن بطريقتنا

آخرهم أحمد سعد.. نجوم لم يرضوا عن شكلهم فأجروا عمليات تجميل

سبتمبر 14, 2020 10:46 ص -- توب 10

يسعى كل إنسان؛ للوصول لمرحلة الرضا عن الذات في كل شيء ويأتي في مقدمتهم الجمال، وذلك لعشق الإنسان للجمال ومقته للقبح، لذا دائماً ما يعمل المرء للوصول إلى الرضا من خلال التوازن بين الجمال الشكلي والنقاء الروحي.

ومنذ القدم، عُرفت المرأة بعشقها لوسائل التجميل المختلفة، لكن الأمر تغير كثيرا هذه الأيام، وأصبح الرجال أكثر هوسا بالتجميل والأمر بلغ حد القيام بجراحات تجميلية دون وجود دواع طبية.

وبعدما أثار النجم تامر حسني، ضجة كبيرة بين متابعيه بسبب إجرائه جراحه تجميلية أحدثت تغير كبير في ملامحه، سنرصد لكم نجوم رجال سبقوه وأجروا عمليات تجميل.

تامر حسني يخضع لعمليات التجميل لتحسين شكله

 

ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند على تويتر، بعدما نشر صور له أظهرت التحول الكبير في ملامحه، فكان وجهه أكثر استطالة بالإضافة إلى الشفتين بدتا أكثر نحافة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يلجأ “تامر” للتجميل، حيث فاجأ جمهوره قبل عدة سنوات، وظهر في الحلقة الأخيرة من برنامج المسابقات الشهير “ذا ڤويس كيدز” بملامح غريبو وتبين بعدها خضوعه لحقن “تكساس” لتعريض الفك.

هذا بالإضافة لحصوله على غمازة الذقن المعروفة باسم “طابع الحسن”.

راغب علامة

اعترف النجم راغب علامة، بإجرائه لعملية تجميلية “بوتوكس” كما أعرب عن تأييده لمثل هذه العمليات بشرط أن تكون بهدف التصحيح لا لمجرد التغيير فحسب.

باسل خياط

أعلن الفنان باسل خياط، عن قيامه بعملية تجميلية في منطقة الفك، موضحاً أنه كان يعاني من عيب خلقي في تلك المنطقة وكان ينبغي إصلاحه.

أحمد سعد

نشر طبيب تجميل يُدعى شادي إسماعيل، صور للمطرب أحمد سعد، قبل وبعد خضوعه لعملية نحت الوجه، ولم يُعلق “أحمد” على تلك الصور حتى الآن.

رامي صبري

فاجأ المغني الشاب رامي صبري، متابعيه بنشر عدة صور ظهر فيها منفوخ الشفتين مما جعله عرضة لسيل من الانتقادات اللاذعة وذلك لعدم وجود سبب منطقي لتلك العملية.

ومن جانبه لم يُعلق “رامي” مطلقا على تلك الانتقادات. 

وليد توفيق: نعم أجريت عمليات تجميل 

اعترف المطرب وليد توفيق أنه أجرى عمليات تجميل، قائلا: “نعمة وربنا أعطاها لنا، لازم نحافظ عليها، والفنان شغلته كلها كاميرات، ويجب أن يعتني بنفسه”.

Facebook Comments