أفيش

الفن بطريقتنا

رمضان 2021.. ملحمة درامية بدون “الزعيم”

سبتمبر 20, 2020 7:50 م -- ستوري

يبدو أننا على مشارف ملحمة درامية كبيرة سنشاهدها في ماراثون رمضان 2021 بعد أن كشف بعض الفنانين والمخرجين عن أعمالهم الفنية القادمة.

وكانت أغلب الأعمال المقرر عرضها في رمضان المقبل بمثابة مفاجاة سعيدة للجمهور العاشق لمتابعة الأعمال الدرامية في الشهر الكريم.

وأبرز تلك الأعمال الدرامية مسلسل”الاختيار2 ” الذي سيكون من بطولة النجم كريم عبد العزيز، وتم الإعلان مؤخرا عن تواجد النجم أحمد مكي بجانب”كريم” وهو ما استقبله الجمهور بترحاب شديد، وكما أعلن النجم محمد رمضان عن مسلسله القادم “موسى” وكانت أيضا مفاجأة سعيدة حيت تم الإعلان عن تواجد باسم سمرة في المسلسل، وأشارت أنباء عن إقامة جلسة صلح تجمع بين”رمضان وسمرة”.

اقرأ أيضا.. باسم سمرة ومحمد رمضان وجها لوجه في مسلسل “موسى”

ولكن كما تعودنا على وجود الفنان “عادل إمام” في رمضان منذ دخوله عام 2012 عالم الدراما من جديد بعد تقديمه مسلسل “فرقة ناجي عطالله”، فقد صرح الفنان “عادل إمام” أنه خارج السباق الرمضاني 2021 .

وعبر قائلاً: محتاج إجازة وراحة من الوقوف أمام الكاميرات وأوردرات التصوير التي لاتنتهي.

وصرح عادل إمام أنه يجهز إلى عمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة وسيشاركه فيه بعض النجوم الشابة، ومن المتوقع ظهور “الزعيم” في بعض مشاهد مسلسل نجله “محمد” وهو بعنوان “الملك” بناءاً على رغبة نجله ولكنه لم يحسم الأمر بعد.

وشارك الزعيم في رمضان الماضي بمسلسل “فلانتينو” وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وشاركه في البطولة الفنانة دلال عبدالعزيز والفنانة رانيا محمود ياسين.

Facebook Comments