أفيش

الفن بطريقتنا

ركب الطيارة مرتين مع مبارك ورفض لقب “مضحكاتي الرئيس”.. أسرار في حياة المنتصر بالله

سبتمبر 26, 2020 10:17 ص -- ستوري

دائمًا يسعى نجوم الفن للتودد لأصحاب النفوذ والشخصيات السياسية، فتلك الطريقة تحميهم وتعلوا بمكانتهم في الوسط، لكن هل منطقي أن يحدث العكس؟. هل من الممكن أن ترغب شخصية سياسية بدرجة رئيس جمهورية، للتقرب من نجوم الفن وتوثيق علاقة صداقة معهم؟

اليوم رحل أحد هؤلاء، وهو الفنان الكوميدي المنتصر بالله، الذي كانت من المعروف علاقته الوثيقة بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

نرصد لكم طبيعة العلاقة التي جمعتهما.

الفنان المنتصر بالله والرئيس الراحل محمد حسني مبارك جمعتهما علاقة وطيدة وظهرت شائعات بأن “المنتصر بالله” كان يذهب في سيارة خاصة لقصر العروبة لإلقاء بعض النكت والمواقف الطريفة على “مبارك” وأنه كان يرافقه على طائرته الخاصة وبأن عدد الرحلات سويًا وصل إلى 250 رحلة.

لكن المنتصر بالله رفض لقب مضحكاتي الرئيس، وصرح خلال لقاء تلفيزيوني، أنه لم يركب الطائرة مع “مبارك” سوى مرتين قائلًا: “أولهما عند افتتاح مدينة الإنتاج الإعلامي ومرة في زيارة لمدينة توشكي”.

المنتصر بالله يحضر أعياد ميلاد مبارك 

وأضاف: “جمعتني بمبارك لقاءات عديدة أبرزها المناسبات العائلية الخاصة”، ومن المعروف أن المنتصر بالله هو الفنان الوحيد الذي تتم دعوته لحفل عيد ميلاد مبارك وسط عدد من الوزراء ورجال القوات المسلحة ونظراً لعلاقة الصداقة الوثيقة التي جمعتهما انتشر لقب مضحكاتي الرئيس ولكنه استنكر هذا اللقب وصرح بأن “مبارك صديق، وإنسان جميل وطيب القلب وأنا صديق له فقط ولم أطلب منه شيئًا فقط كنت أحبه لشخصه وليس لأنه رئيس”.

 

Facebook Comments