أفيش

الفن بطريقتنا

أحمد زاهر.. وراء كل رجل ناجح ست بنت أصول

أكتوبر 9, 2020 12:15 ص -- ستوري

يا حظه وهناه هذا الرجل الذي يجد ست بنت أصول تحبه، تخلص له، تكون السند حين يقع، والأمل عندما يشتد اليأس، والعكس صحيح، فجميعنا نعيش ونموت بحثا عن الراحة والأمان.. واليقين، والشريك الذي يشاركك كل آلامك وأوجاعك، كما يشاركك أفراحك ونجاحك.

الفنان أحمد زاهر، هو ذلك الرجل، الذي عرف فتاة في شبابه وبالتحديد عام 1999، كانت معجبة به، معجبة بهذا الممثل الشاب في مسلسل “الرجل الآخر”، أحبته من طرف واحد، وتعرفت عليه عن طريق أمها التي كنت مسئولة بدورها عن العرض الخاص لفيلم “جنة الشياطين”.

كان عمرها وقتها 18 عاما، وطلبت من والدتها التعرف على أحمد زاهر، وبالفعل تعرفت عليه وفي خلال عام واحد، أقاما الخطوبة ثم الزواج.

أحمد زاهر يشكر ربنا على زوجته

 قال الفنان أحمد زاهر: “أكرمني الله بزوجة صالحة تحبني كانت معي في كل خطواتي، وباخد رأيها في كل حاجة، وعرفتها كل حاجة في المجال، حتى تحولت لخبيرة، وهي طوال الوقت في ظهري، هدى زوجتي هي حب عمري”.

اقرأ المزيد أحمد زاهر.. البرنس الحقيقي في مسلسل محمد رمضان

وقالت زوجته هدى فاروق إنها تحمد الله على هذا الزوج، فهو أول وآخر حب في حياتها، وروت قصتها المأساوية بعد مرورهما بظروف صعبة بسبب مرض زوجها.

أحمد زاهر طلقها خوفا عليها وعلى بناته

عندما تعرض أحمد زاهر لمرض نادر أدى إلى زيادة وزنه بشكل كبير، تحولت حياته إلى مأساة، فطلقها، ووقتها كان لديها ملك وليلى.

تقول هدى: “بالفعل طلقنى وظللت معه فى نفس الشقة لمدة ثلاثة أيام وحاول أن يجعلنى أخرج وأبعد عنه بأى شكل ولكن فى اليوم الثالث لم أشعر بنفسى إلا وأنا فى المستشفى وهو بجانبى يطلب منى أن أسامحه”.

وعلق زهر قائلا إنه حاول الانفصال عنها خوفا عليها وعلى البنات، مضيفا: “كنت شايف إن دي النهاية ولكن هي ساعدتني جدا، وكانت بتجبلي الدكاترة في البيت والأدوية، وخلتني أقرب من ربنا، فهي صاحبة الفضل الأول في ذلك، وخلتني ألتزم في الصلاة”.

متابعا: “وزني عدى 180 كيلو، لكن الحمد لله بفضله ثم فضل زوجتي تخطيت هذه المرحلة الأصعب في حياتي وعلى حياة أي حد على الإطلاق”.

Facebook Comments