أفيش

الفن بطريقتنا

عمر كمال عن شجاره مع باسم سمرة: كان متقل في الشرب وسكران “فيديو”

أكتوبر 16, 2020 2:08 ص -- ستوري

كشف المطرب عمر كمال عن واقعة شجاره مع الفنان “باسم سمرة” في إحدى حفلات أعياد الميلاد التي جمعتهم مع بعض الفنانين والمخرجين.

و أوضح “كمال” أن الفنان باسم سمرة كان “متقل” في الشرب وظل يتفوه بألفاظ خارجة مما أثر غضبه لأنه لم يوجه له التحية من أعلى المسرح، موضحاً أنه لم يراه.

وأضاف الفنان عمر كمال من خلال اتصال تليفوني ببرنامج “التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي، أنه عندما صعد أعلى المسرح وجه التحية لكل الفنانين الحضور ماعادا “سمرة” موضحاً أنه لم يراه لأنه كان يجلس في الصف الأخير.

وأضاف “كمال” أن جاء إليه أحد الحضور وطلب منه أن يحيي “سمرة” لأنه غاضب ومنزعج وبدأ في السباب، ثم جاء إليه الفنان “سعد الصغير” وطلب منه إيقاف المزيكا وتقديم التحية للفنان “باسم سمرة” وقال: “بالفعل عملت كدا”.

وقال “كمال”: رغم أني قدمت له التحية جاء تحت المسرح وقالي: انزل بطريقة وحشة جداً، وأضاف: أنا مرضتش أقلب وشي عليه عشان مبوظش للناس الحفلة، لكن أنا زعلان عليه لأنه ممثل كبير ومايصحش اللي بيعمله ده”.

وأكد “كمال” على أنه لم يرد افتعال أي مشكلة مع الفنان “باسم سمرة” ولو أنه يريد ذلك لما نزل من على المسرح وحاول إرضائه كثيراً، وقال: نزلت أكثر من مرة من على خشبة المسرح محاولا إرضائه، مشيراً أن هذا الأمر تكرر أيضاً مع الفنان “محمد رمضان” مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأشار “كمال” للفرقة الموسيقية بتوقيف المزيكا وتوجيه التحية للفنان “سمرة” قائلاً: يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا، وجزمتك فوق راسي، وأقسم بالله ماشفتك وأنا بعتذرلك مرة تانية” ثم طلب من الجهور التصفيق للفنان مضيفاً: أنت فوق راسي ومقدرش أزعلك كمان مرة.

اقرأ أيضا.. محمود ياسين.. بطل المسرح تغتاله أفلام المقاولات 

رضا حامد: عادل إمام قطع عيشي لما كلت منه الجو

على صعيدا أخر خالف الفنان “عمر كمال” قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعه عن الغناء، وحضر حفلة عيد ميلاد بإحدى الفيلات الخاصة بصحبة الفنان “سعد الصغير” وبعض الممثلين والمخرجين.

 
 
Facebook Comments