أفيش

الفن بطريقتنا

Honest Thief 2020.. كيف أدهش ليام نيسون جمهوره في فيلمه الجديد؟

أكتوبر 17, 2020 12:24 ص -- اجنبي


مرة أخرى، يلعب النجم ليام نيسون، دور رجل لديه مجموعة خاصة جدًا من المهارات – من بينها سرقة الخزائن وصنع القنابل ، وهي نسخة خالية من الرتوش ومنخفضة الإثارة من نوع الحركة الجريئة التي ميزت الممثل المخضرم.

Honest Thief، هو اسم فيلم ليام نيسون الذي صدرا مؤخرا، قد يكون شبيها في عالمه من أفلامه المثيرة والجذابة كما كان في أفلامه taken، وthe gray، وnon stop، لكن يبدو أن الفيلم الأخير ليس بنفس المستوى، ومتواضع للغاية.

يبدو “نيسون” في دور “توم” الذي يقدمه، كما هو معتاد دائما، رجل صلب، تتركز الحبكة عليه، يأخذ كل شيء على محمل الجد، كل تهديد رهيب، وكل ضربة تكون حاسمة رغم أنه بلغ من العمر 68 عاما، الأمر الذي يعطي عدم مصداقية لما يقدمه، لكن على كل حال فمع نيسون كل شيء يمكن تصديقه، وهو في النهاية يحاول أن يبذل كل ما في وسعه ليكون متواجدا على الساحة.

الحب يحول ليام نيسون إلى لص أمين

 يلعب نيسون دور توم كارتر، وهو سارق بنك أسطوري معروف باسم “قاطع طريق في كل مكان”.

سرق توم 9 ملايين دولار من 12 مصرفا في سبع ولايات على مدى عدة سنوات.

ولكن عندما دخل إلى أحد مراكز التخزين في بوسطن لإخفاء كل تلك المسروقات، وجد على الفور امرأة الجميلة سريعة الذكاء خلف المنضدة “آني” التي قامت بدورها الفنانة كيت والش، والتي تعمل هناك.

بطريقة أو بأخرى يتعرفان، وبعد مرور عام من هذا الحدث يصبحان في حالة حب، ويرغبان في بداية حياة جديدة، ويحاول أن يتخلص من ماضيه من أجلها، ويسلم نفسه وكل الأموال إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي.

إنه التقى أخيرا المرأة المناسبة، ولا يريد أن يفقدها.

ليس كليشيه.. فيلم جيد يستحق المشاهدة

وقد يبدو لك أن هذا النوع من الحبكة مجرد كليشيهات، لكن كل ما تم تقديمه كان جديدا بشكل مدهش. إنها قطعة صغيرة من صناعة الأفلام، تروي قصتها ، وتلتزم بها ، ولديها طاقم ممتلئ بالممثلين الذين يلعبونها بشكل خاص.

لكن البعض يسأل: كان من الممكن أن يترك الأموال لتعود بدون أن يكشف عن هويته، ولكن هنا يأتي عنوان الفيلم “لص صادق”، لأنه يأمل من خلال التعاون مع أجهزة الأمن أن يحصل على عقوبة مخففة، لكن يطمع أحد هؤلاء في المال الذي أعاده وتتوالى الأحداث.

إخفاء إيرادات فيلم tenet واتهامات بالتضليل للشركة المنتجة

والحقيقة كانت هناك متعة للكيمياء التي هي بين نيسون والنجمة كيت والش، وهناك مطاردات عديدة مشتركة بينهما، سوف تمتعك.

تابعنا على يوتيوب من هنا

Facebook Comments