أفيش

الفن بطريقتنا

ريهام عبد الغفور: والدتي قاطعتني لأني عملت دور رقاصة في “حارة اليهود”

نوفمبر 30, 2020 6:38 م -- ستوري

صرحت الفنانة ريهام عبد الغفور في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، أن والدتها قاطعتها بسبب دورها في مسلسل “حارة اليهود”.

وذلك لأنها جسدت دور راقصة في الأربعينات. اعتبرت والدتها أن هذا للدور كان جريئا أكثر من اللازم، كما أنها اعترضت على ملابسها. 

قالت ريهام: “كنت شجاعة لما وافقت أعمل دور راقصة أولا لأني مبعرفش أرقص، ثانيا لأنه دور مختلف ودة بفضل المخرج ماندو العدل، بحب فيه إنه بيشوفني في أدوار ملهاش علاقة ببعض”. 

وتابعت: “أول دور كان في مسلسل “الداعية” وكان مختلف تماما عن دوري في مسلسل حارة اليهود”. 

ريهام عبد الغفور: أمي ست متحفظة 

أضافت: “أمي متحفظة جدا وبتخاف حد يقول حاجة تضايقها، سبب زعلها أنها اعترضت على اللبس مع أنه مكنش في حاجة، وقتها اتقمصت وزعلت مني فترة”. 

أكملت: “جوزي كلمها علشان يصالحنا على بعض وقالها أنا مش شايف إن اللبس كان في حاجة وحشة، وهي اقتنعت بكلامه لأنه متحفظ زيها”. 

قالت أيضا: “أنا بلبس أكثر من كدة في الحياة العادية لكن أمي اعترضت على فكرة إني أظهر في دور راقصة وألبس ترتر وكات، وصاحبتها كلمتها قالتلها مينفعش ريهام تظهر في دور زي دة، علشان كدة زعلت مني”. 

اقرأ المزيد إلهام شاهين: هذا الفيلم أندم أنني قدمته

وعبرت ريهام عبد الغفور عن أحلامها وقالت إنها كانت تحلم أن تعمل راقصة باليه وتقدمت للدراسة في معهد الباليه لكنها لم تستكمل دراستها.

قالت: “وأنا صغيرة كنت بروح معهد الباليه، لكن مكملتش وطول عمري بندم إني مكملتش”. 

تابعت: “قبل دوري في حارة اليهود اتمرنت على الرقص مع مدربة اسمها “دعاء”، وبعد كدة مع الراقصة لوسي، بعدها دكتور عاطف عوض ساعدني، لكن للأسف أنا مش مرنة في الرقص”. 

 

Facebook Comments
منة محي

Author: منة محي