أفيش

الفن بطريقتنا

نتفلكس في رمضان.. أعمال أبرزها عن سر صناعة الجنس في هوليوود

أبريل 15, 2020 9:02 م -- نتفليكس

تتوجه أنظار المشاهد العربي إلى الدراما العربية والمصرية بالتحديد في شهر رمضان، فهذا الشهر هو الموسم الأهم لكل صناع المسلسلات، ويسيطر على الاتجاه العام طوال الشهر الحديث عن هذه الأعمال والنقاش حولها، لكن هناك نوعية من الجمهور تعزف عن كل ما هو إنتاج مصري وعربي.

منصة “نتفلكس” من أهم المنصات الرقمية حول العالم التي تقدم إصدارات جديدة ومتنوعة بشكل دوري لا ينقطع، وبالتزامن مع شهر رمضان، تعرض نتفلكس العديد من الأعمال الجديدة الأصلية الخاصة بها، وتشمل خريطتها مسلسلات وأفلام روائية ووثائقية، سيجد العازفون عن الدراما العربية في رمضان، ضالتهم فيها. نرصدها لكم في التقرير التالي:-

All Day and a Night

يعرض الفيلم في 1 مايو، بطولة الممثل الأمريكي جيفري رايت، الحاصل على جائزة الجولدن جلوب عام 2004 عن فيلمه Angels in America، يشاركه في بطولة الفيلم الممثل الأمريكي آشتون ساندرز، وهو يدور حول وضع أحد الشبان داخل السجون بعد ارتكابه جريمة قتل.

الفيلم تأليف وإخراج جو روبرت كول، ومن أشهر أعماله Black Panther.

صورة من فيلم All Day and a Night

Hollywood (مسلسل قصير)

يعرض المسلسل في أول مايو، وهو مسلسل قصير يدور عن أسرار صناعة الجنس في العصر الذهبي لهوليوود والسينما بشكل عام.

يسلط المسلسل الضوء على الأنظمة غير العادلة والتحيزات عبر العرق والجنس والحياة الجنسية التي تستمر حتى يومنا هذا منذ عصر الحرب العالمية الثانية في هوليوود.

المسلسل بطولة الأمريكي دارين كريس الحاصل على الجولدن جلوب العام الماضي عن دوره في المسلسل القصير American Crime Story، ويشاركه البطولة جاك بيكينج، وهو من إخراج إيان برينان وريان ميرفي.

Hollywood (مسلسل قصير)

The Half of It

يعرض في اليوم الأول من شهر مايو، ويدور حول كوميديا ​​مراهقة عن فتاة خجولة مجتهدة تدعى إيلي يتم تعيينها من قبل جوك لمساعدته في الحصول على موعد مع فتاة، دون علم إيلي، هي نفس الفتاة التي يحبها ومعجب بها.

الفيلم من بطولة ليا لويس، وإنريكي مورسيانو ودانيال ديمر، تأليف وإخراج المخرجة أليس وو.

The Eddy (مسلسل قصير)

يبدأ عرضه في 8 مايو، وهو مسلسل موسيقى من إخراج داميان شازيل، مخرج فيلم la la land، الحاصل على أوسكار، ويروي المسلسل قصة مالك نادي فرنسي يتعامل مع إدارة أحد أماكن الموسيقى الحية في باريس.

المسلسل بطولة أندريه هولاند، وجوانا كوليج، وهو من تأليف جاك ثورن.

 

“The Hollow “Season 2

في الثامن من مايو يبدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل الرسوم المتحركة  The Hollow، المسلسل موجه للأطفال والعائلات، ولكن بصدق يمكن للجميع الاستمتاع به، وتدور قصته حول ثلاثة مراهقين يستيقظون في عالم خطير وعليهم شق طريقهم للخروج منه.

 أثارت النهاية في الجزء الأول الكثير من الصدمة، وحتى لا نحرق القصة، فإن النهاية في الجزء الأول هي الأجمل على الإطلاق بالنسبة لعدد كبير من النقاد والجمهور.

 

صورة من “The Hollow “Season 2

Have a Good Trip: Adventures in Psychedelics  (وثائقي)

يعرض هذا الفيلم في 11 مايو، ويطرح عدة أسئلة: هل يمكن أن تلعب المؤثرات العقلية دورًا في علاج الصحة العقلية؟ هل المؤثرات العقلية يمكن أن تجعلنا نقفز من النوافذ؟ هل الحب حقا كل ما نحتاجه؟ هل تستطيع الأشجار التحدث؟

ضيوف الفيلم هم آدم سكوت، ونيك أوفرمان، وسارة سيلفرمان.

Have a Good Trip: Adventures in Psychedelics (وثائقي)
Have a Good Trip: Adventures in Psychedelics (وثائقي)

 

Facebook Comments

One thought on “نتفلكس في رمضان.. أعمال أبرزها عن سر صناعة الجنس في هوليوود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.