بره الكادرتريندي

زوجة بيج رامي تكشف حقيقة النصف مليون: مش طماع وكان بيدي صحابه مكملات محتاجها

زوجة بيج رامي تكشف حقيقة شرط النصف مليون جنيه

تصدرت قضية مبلغ النصف مليون كمقابل مادي للظهور الإعلامي لـ بيج رامي حامل لقب مستر أوليمبيا 2020 فئة المحترفين بالوزن المفتوح ترندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

وانتشر خبر غير مؤكد حتى الآن مضمونه اشتراط بيج رامي الحصول على مبلغ 500 ألف جنيه لحلوله ضيفًا على أي من برامج التوك شو أمثال صاحبة السعادة إسعاد يونس أو معكم منى الشاذلي.

وترددت أيضًا أنباء برفض بيج رامي لعرض قيمته 100 ألف جنيه مقدم من قناة إم بي سي مصر، للظهور مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، إلا أن رامي لم يرد بالنفي أو الإيجاب سوى بصورة يستعرض فيها عضلات جسده معلقًا عليها: بعد أسبوع من بطولة أوليمبيا.

وردًا على اتهامات البعض لرامي بالطمع في الماديات، وجدنا زوجته مروة المغربي ترد غيبته على طريقة “بنات الأصول” بمقطع فيديو، تتحدث فيه عن خصال رامي الإنسانية بعد سنوات من العشرة.

زوجة بيج رامي عن الـ نصف مليون : عمره ما كان بتاع فلوس

وقالت مروة نصًا: “رامي كل اللي في جيبه مش ليه.. حتى وهو بيجهز لو حد من زمايله بيجهز لبطولة وطلب منه مكمل غذائي أو بروتين عنده بيدهوله من دون تفكير ويروح يشتري غيره .. وبيسلف أصحابه حتى لو ماعهوش يجيب بديل”.

وأضافت: “مش بس المكملات.. أي حاجة في البيت حد محتاجها دايمًا يقولي طلعيها لله وربنا هيرزقنا، ودي عادته طول عمره من ساعة ما عرفته مش بعد البطولات”.

وأضافت: “عانينا كثيرًا في تلك النسخة من بطولة مستر أوليمبيا بالتحديد، خاصة بعد ظروف إصابته بفيروس كورونا، التي هددت من فرص مشاركته، وكادت تطيح بآماله بعد عام من التجهيز المرهق والإجهاد الشديد”

واختتمت: “رامي إنسان طيب بدليل سعادته بجائزة محبوب الجماهير بنفس قدر سعادته بلقب الساندو، وحب الناس ودعمهم بيعتبروا رزق أهم من الفلوس، وأهدى البطولة لكل جمهوره المصري والعربي وأهلنا في البلد وهو على المسرح”.

يذكر أن لبيج رامي وزوجته 3 بنات هن: «لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات».

اقرأ أيضًا:

حقيقة شرط بيج رامي نصف مليون جنيه للظهور إعلاميا ورفض عرض MBC وفيلم السبكي

شاهد: رحلة كفاح بيج رامي من صياد سمك لبطل مستر أوليمبيا

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى