أفيش

الفن بطريقتنا

عباس أبو الحسن يطالب بإخصاء الطبيب المتحرش: اغتصب متأخر عقليًا ومحاميه: هيطلع براءة

يناير 30, 2021 3:12 م -- تريندي

فضح الفنان عباس أبو الحسن كل ما لديه من أسرار عن طبيب الأسنان المتحرش باسم سمير، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، المذاع على قناة إم بي سي مصر.

وقال أبو الحسن لأديب: “اتعرفت عليه لأول مرة في الجيم وكان وقتها خريج طب أسنان جديد، وبدأنا نشك فيه بعد تكرار واقعة فتحه لباب الحمام على الرجال وهما بيستحموا”.

عباس أبو الحسن: الطبيب المتحرش استغل متأخر عقليا في الجيم

وأضاف: “وكان بيبصلي نظرات مريبة، وإدارة الجيم قفشته مرة مع عامل لديه تأخر عقلي، والموضوع اتلم واتكتم عليه”.

وتابع: “مشكلتي الحقيقية معاه بدأت عندما هم بمسك عضوي الذكري، ولو أنت 10 رجالة في بعض هيتملكك الرعب من غرابة الموقف وما يحمله من إهانة، ولكني تمالكت أعصابي وضربته وفرمته لكن مافيش فايدة”.

وواصل: “لم يكتفي بالعلقة الأولى، وعندما تصادف أن جمعنا الأسانسير ذات مرة، لقيته بيقولي لسه مش عايز تيجي وحاول يتحرش بي مرة تانية وضربته تاني، لكن أتاريه بيستلذ الضرب والإهانة من ضحاياه لأنه مريض”.

اقرأ أيضًا: آخرهم تميم يونس.. نجوم ذكور تعرضوا للتحرش الجنسي

وأوضح: “ماكانش ينفع أسكت ع الموضوع خاصة إني عرفت إنه متحرش محترف زي الصياد بينتقي ضحاياه بعناية، وبيمارس ضدهم الابتزاز بشتى الطرق القذرة”

واستأنف: “لما فجرت القضية جالي 140 شهادة من ضحاياه، أبرزهم شهادة تميم يونس، التي دعمت قضيتي وكذلك ضحية أخرى كان ماسك عليه فيديوهات مرعبة وبشعة توثق تحرشه بمرضاه صوت وصورة”.

View this post on Instagram

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness)

عباس أبوالحسن: أطالب بإخصاء كل متحرش

وطالب عباس أبو الحسن بإخصاء كل متحرش، نظرًا لجُرم فعله الذي يدمر نفسية وحياة الآخرين من ضحاياه، معلقًا: “المواقف دي بتبقى صادمة والضحية بيتملكها الشلل وقلة الحيلة، وأي حد مش مستقر ومتزن نفسيًا، مش هيقدر ياخد رد فعل”.

وأشار أبو الحسن إلى استخدام الطبيب المتحرش البنج في تخدير بعض ضحاياه، مستنكرًا أفعاله التي لا تليق مع مهنة الطب، التي من المفترض أنها تحمل رسالة سامية ونبيلة في التخفيف من آلام المرضى، لا تشويههم نفسيًا، والاعتداء عليهم جنسيًا.

وجاء الرد من كمال يونس، محامي الطبيب باسم سمير، في مداخلة هاتفية بنفس البرنامج، قال خلالها: “ما يحدث الآن ابتزاز لموكلي، وكل ما وجه إليه اتهامات مرسلة، وبمجرد انتهاء تحقيقات النيابة من الممكن الحصول على إخلاء سبيل، دكتور باسم من أشهر دكاترة الأسنان في البلد، والحديث عن تخدير ضحاياه في عيادة تعج بالمرضى أمر غير منطقي”.

اشترك بقناتنا على يوتيوب: من هنا

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.