أفيش

الفن بطريقتنا

بسمة وهبة: بقعد مع ربنا يوميا وفي السجود بحس إنه بيحضني “فيديو”

فبراير 2, 2021 3:42 م -- ستوري
أسرار بسمة وهبة
بسمة وهبة

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها دائمة التحدث إلى الله سبحانه وتعالى في لحظات تأملية، معربة عن رغبتها في الوفاة مرتدية الحجاب.

وأضافت: “بقعد مع ربنا دايما وأتكلم معاه لعدة أيام، مش كتير عليه، ودايما بحس في السجود إن ربنا بيحضني، وساعات أشتكيله من الناس”.

زوجة خالد يوسف تهدد بسمة وهبة بالقتل

وكشفت بسمة  في حوارها عن رسائل تهديد من زوجة المخرج خالد يوسف، بعد حلقتها مع الكاتبة ياسمين الخطيب في برنامج “شيخ الحارة”، تحدثت خلالها عن زواجها من المخرج الشهير.

وقالت بسمة: “أنا مالي، واحدة وقالت في برنامجي إنها متجوزة جوزها، أنا مالي؟، والحلقة دي أنا ندمت  عليها لأنها أذتني وتسببت في وقف البرنامج”.

وأعربت عن استيائها الشديد من تقديم إيناس الدغيدي للبرنامج بعدها قائلة: “دي خدت ابني مني، ومستأذنتش، و حتى لو استأذنت، إزاي هفرح وحد بياخد ابني مني”.

اقرأ المزيد: هاني مهنا: هنادي بنتي طفلة أنابيب.. وتزوجت فرنسية هربًا من محاولات سميرة سعيد

بسمة وهبة: بعمل فيلر وبوتوكس وأرفض عمليات التجميل

ورفضت فكرة عمليات التجميل قائلة: “بتشوه الوش وتكبر الست، لكن أنا بعمل فيللر وبوتوكس”، كما تابعت: “وبحط خيار وعسل على جسمي كله، إنشالله وشي كله يبقى تجاعيد، لكن عمليات تجميل لا”.

كما أعلنت مؤخرًا إصابتها بشلل عضلي في وجهها سبب لها إزعاج بالغ في الكلام وتناول الطعام بسبب خطأ طبي من دكتور تجميل شهير رفضت ذكر اسمه، أثناء حقن الفيللر، محذرة جمهورها من الفتيات من تكرار نفس تجربتها.

بسمة وهبه: علاء عابد حب عمري وانفصالي عن زوجي الأول مسألة كرامة 

وعن زوجها الثاني النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان: “ده حب عمري”.

ورفضت الحديث عن زوجها الأول قائلة إنها انفصلت عنه حفاظا على كرامتها، وإن أولادها منه يعيشون في الخارج و بذلك لا تراهم إلا على فترات متباعدة.

وفي الختام قالت: “وهم بعيد عني بحس إني جسد بلا روح، ولما بشوفهم روحي بترد فيا تاني”.

اشترك بقناتنا على يوتيوب: من هنا

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.