ستوريمثبتة

محمد سامي يرفض صوت أنغام لتتر مسلسل نسل الأغراب: آسف الأغاني معجبتنيش

خطف مسلسل «نسل الأغراب» اهتمام جمهور دراما رمضان، بعد طرح البرومو الخاص بالمسلسل، وانتظار نتيجة التعاون الثلاثي بين المخرج محمد سامي وأحمد السقا وأمير كرارة.

وتسرب أول خبر من داخل كواليس العمل، باعتذار محمد سامي للمطربة الكبيرة أنغام عن أداء أغاني تتر المسلسل والرباعيات، بعد استماعه لها.

محمد سامي: صوت أنغام لا يلائم نسل الأغراب

وبرر سامي رفضه، لعدم مواءمة أغاني وصوت أنغام لطابع الدارما الصعيدي التي يقدمها لأول مرة، لحرصه على خروج التجربة على أفضل ما يكون.

ويأتي هذا على خلاف العلاقة الوثيقة بين الثنائي على المستوى الشخصي، إذ صرحت أنغام في لقاء تليفزيوني سابق أن محمد سامي هو مخرجها المفضل دراميا التي ترغب في التعاون معه، وفي المقابل قال عنها سامي: “صوتها كله إحساس وسعادة وبهجة”.

رأي محمد سامي في أنغام

يذكر أن سامي من نوعية المخرجين الذين يولون للموسيقى التصويرية وأغاني التتر في أعمالهم أهمية كبيرة، نظرا لدورها التكميلي لنجاح العمل ككل.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان ومحمد سامي.. ما محبة إلا بعد عداوة

واشتهرت مسلسلات سامي السابقة بأغاني علقت في ذهن جمهورها، مثل: مشاعر بشيرين عبد الوهاب في مسلسل حكاية حياة، وأغنية العشم لأحمد سعد في مسلسل البرنس.

وتدور أحداث المسلسل عن فكرة الخيانة بين الأصدقاء والانتقام للسيطرة على المال والمرأة والسلطة في مجتمع الصعيد، في إطار درامي معاصر.

والمسلسل من إنتاج سينيرجي، وإخراج وسيناريو وحوار محمد سامي، وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر ومي عمر ومحمد دياب وأسماء أبو اليزيد.

اشترك بقناتنا على يوتيوب: من هنا

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى