أفيش

الفن بطريقتنا

هل يؤثر غياب ذا روك على نجاح Fast and Furious 9؟

أبريل 19, 2020 5:49 م -- اجنبي

سلسلة أفلام Fast and Furious واحدة من أضخم سلاسل الأفلام في العالم على مستوى الانتشار والإيرادات، فالجزءان الأخريان فقط، حققا أكثر من مليار دولار.

هذه السلسلة استثنائية في عالم سينما سباق السيارات، وأيضا استثنائية لأنها ساعدت الكثيرين من الممثلين أن يصبحوا نجوما فيما بعد منذ الجزء الأول الذي بدأ في 2001. 

كان على رأس هؤلاء النجوم النجم فان ديزل، والراحل بول ووكر الذي تحول إلى أيقونة بعد وفاته في حادث سيارة في أثناء ذهابه إلى حفل خيري، قبل أن ينهي تصوير الجزء السابع.

الآن نحن بصدد عرض الجزء التاسع الذي كان من المفترض أن يعرض في 22 مايو المقبل، لكنه تأجل لمدة عام كامل، ليعرض في 20 مايو 2021 بسبب انتشار وباء كورونا.

fast and furious 9
fast and furious 9

تفاصيل Fast and Furious 9

يغيب النجم دوين جونسون – dwayne johnson الشهير بـ”ذا روك” عن الجزء التاسع، والسبب فان ديزل، وبتتبع ما قاله “ذا روك” في الصحافة العالمية، تحدث وقال إن فلسفته في العمل تختلف عن فان ديزل.

في مقابلة له مع “Rolling Stone المجلة الأمريكية النصف شهرية، قال “روك” إن “ديزل” يتعامل مع صناعة الأفلام بشكل مختلف عنه، لذلك لا يمكنهما الاستمرار ومواصلة العمل سويا. 

لم يكتف “روك” بهذه التصريحات، بل قال إنه لا يحمل أي ضغينة أو كراهية لفان ديزل، فقد تشاركا 4 مرات في العمل، بدءا من الجزء الخامس عام 2011 وحتى الجزء الثامن وتجمعهما علاقة طيبة.

أما الخلاف بينهما فسببه فيلم Hobbs & Shaw المعروض العام الماضي، وهو فيلم يتقاطع مع سلسلة “فاست آند فيريوس” ومأخوذ عنها، لكن ديزل غاب عنه، وهو ما تقوله التقارير العالمية بأنه السبب الحقيقي وراء تصاعد الخلافات، حتى بالرغم من محاولات إظهار الود بينهما، وتبادل رسائل التهنئة والمباركة الباردة بينهما.

كان آخرها الفيديو الذي نشره “ذا روك” قال فيه لـ”vin diesel”: “أشكرك على دعمك يا أخي الغالي، أنا وأنت قدمنا ما بوسعنا خلال السنوات الماضية في رفع جودة عالم Fast and Furious، فأنت أول من دعتني للانضمام إلى عالمكم، ولن أنسى ذلك، أشكرك مرة ثانية على روحك الطيبة“.

View this post on Instagram

#HobbsAndShaw #FastAndFurious #UniverseExpansion @sevenbucksprod

A post shared by therock (@therock) on

هل ينتشل جون سينا العمل من السقوط؟

لم تجد الشركة المنتجة مفرا من الخلل الذي أحدثه غياب دوين جونسون سوى الاستعانة بجون سينا، فالاثنان يأتيان من خلفية واحدة وهي مصارعة المحترفين، لكن “ذا روك” يملك شعبية أكبر بحكم مشواره السينمائي الطويل وأعماله الغزيرة المتنوعة والناجحة.

الأمر الذي خلق شكوكا كثيرة حول نجاح الجزء الجديد.

سينا & فان ديزل
سينا & فان ديزل

بحسب المعلومات المتاحة، ​​لن يلعب سينا دور الخصم الشرير في الفيلم، بل إن شخصيته “جاكوب” تشير إلى كونه الشقيق الغريب والمفقود لفين دومينيك توريتو  “فين ديزل”.

جون سينا في تصريحات نقلتها صحيفة “EW”: “في الحقيقة أنا رجل محب للسيارات، لذلك انضممت للجزء الجديد الذي يضم ممثلين كبار أفضل منى“، مضيفا: “أتوقع أن التجربة ستضيف الكثير في مشواري الفني“.

مفاجآت ينتظرها الجمهور في الجزء الجديد من Fast and Furious

مفاجآت عديدة ينتظرها الجمهور في الجزء الجديد بعد الإعلان الرسمي، الذي ظهرت فيه شخصية “هان”، التي قدمها النجم الكوري الجنوبي “سونج كانج” والذي انتهى دوره بعد وفاته في أحداث الجزء الثاني، والمفاجأة هي ما ينتظره الجمهور من أحداث غير متوقعة وتطورات مثيرة. 

الفيلم من إخراج جوستين لين، تأليف كريس مورجان ودانييل كيسي، بطولة فين ديزل جون سينا، ميشيل رودريجز وتشارليز ثيرون وهيلين ميرين.

 

عودة "هان"
عودة “هان”
Facebook Comments