توب 10مثبتة

«نمبر وان في المشاكل».. أشهر 10 أزمات تسبب فيها محمد رمضان بتصرفاته الاستفزازية

الخلاف مع عمرو أديب ليس الأول .. تصريحات محمد رمضان تضعه في مرمى الانتقادات

واجه الفنان محمد رمضان العديد من الأزمات منذ بداية ظهوره حتى الآن؛ فاتهمه البعض أنه المسؤول عن إفساد الذوق العام منذ أول بطولة مطلقة له في فيلم ” الألماني”.

حتى الآن يواجه “رمضان” العديد من الانتقادات من الجمهور والوسط الفني بسبب أزمته الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، والممثل عمرو يوسف.

إليكم أشهر عشر أزمات واجهها محمد رمضان منذ بداية ظهوره:-

محمد رمضان

حيازة السلاح ودفع غرامة قيمتها 10 آلاف جنيه

تم القبض على محمد رمضان عام 2013 بتهمة حيازة السلاح، وذلك خلال مروره بأحد الكمائن في منطقة المرج. عثرت الشرطة  على سلاح خرطوش وطلقات خرطوش، وطبنجة داخل سيارته. تم التحقيق معه وأفرجت عنه النيابة بعد دفع غرامة 10 آلاف جنيه.

اقرأ المزيد: «لو محدش رباك أنا هربيك».. عمرو أديب يقاضي محمد رمضان (فيديو)

أزمة محمد رمضان مع المطربة ليلى غفران

هاجمت المطربة ليلى غفران محمد رمضان بعد عرض مسلسل “ابن حلال” عام 2014؛ حيث صرحت أكثر من مرة أن أحداث المسلسل كانت إسقاط على حياتها وحياة ابنتها “هبة” التي قُتلت عام 2010. كما اتهمت “رمضان” أنه حقق نجوميته ونجاحه في المسلسل على حساب المتاجرة بدم ابنتها الراحلة.

اقرأ المزيد: «أنا مش بتاع ساعات.. وأحمس مش خال عمرو يوسف» .. تصريحات نارية لمحمد رمضان

 

تصريحات تتهم إسماعيل ياسين أنه أساء للجيش المصري

صرح محمد رمضان من قبل أن أفلام إسماعيل ياسين عن الجيش المصري، عَملت على تشويه صورة الجندي المصري. ذلك لأن إسماعيل ياسين كان يظهر بشكل كوميدي، ويقوم بأفعال مضحكة.

قال “رمضان” أن هذه الصورة التي كان يظهر بها ليس لها علاقة بالجندي المصري، وغير مسموح بإظهار الجندي المصري بصورة مضحكة. اعتذر “رمضان” للجمهور بعدها وقال إنه لم يقد الإساءة للفنان الكبير إسماعيل ياسين.

اقرأ المزيد: “إنت مش أحسن من ابني”.. هجوم على محمد رمضان من لبنى ونس بعد إصابة ابنها

الخلاف مع المنتج محمد سمير وصادق الصباح

كان “رمضان” سببًا في حدوث أزمة بين المنتج صادق الصباح، ورئيس شبكة قناة الحياة المنتج محمد سمير.

وقام “رمضان” ببطولة مسلسل “ابن حلال” من إنتاج صادق الصباح. بعدها تعاقد معه المنتج محمد سمير لبطولة مسلسل جديد،  ليكتشف “سمير” أنه كان متعاقدًا مع صادق الصباح في نفس الوقت.

وحدثت بين صادق الصباح ومحمد سمير مشكلة كبيرة امتدت للقضاء واللجوء لنقابة المهن التمثيلية لحلها. بالفعل تم حل المشكلة، ومنع رمضان من التمثيل لمدة عام.

 

أزمة محمد رمضان مع أحمد فهمي

وقع خلاف بين “رمضان” والممثل أحمد فهمي بعد أن انتقده مع الإعلامي إبراهيم فايق، وقال إنه لا يحقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر مثلما يَدعي. ثم اشتعلت الأزمة بعد واقعة إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر ونشر محمد رمضان لصورة له من داخل غرفة العمليات معلقًا عليها بسخرية، بأن الطبيب الذي صوره تم إيقافه عن العمل.

رد أحمد فهمي عليه قائلًا: “ليه هو الدكتور صور له البواسير ولا ايه”. بدأ بعدها خلاف كبير بينهما وتراشق بالألفاظ عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ المزيد: أشرف زكي: شطبت محمد شومان وهشام عبد الحميد من النقابة.. ولا أعرف تفاصيل عن محمد رمضان (فيديو)

أزمة محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر

نشر محمد رمضان مقطع فيديو من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لأحدى شركات الطيران، وانتشر هذا الفيديو على نطاق واسع. تعرض بعدها أشرف أبو اليسر الطيار المسؤول عن الرحلة للمُسائلة القانونية والتحويل للتحقيق. نتج عن ذلك إيقافه عن العمل وسحب رخصة القيادة منه. رفض “رمضان” أن يتفاوض معه ويعطيه تعويضًا ماليًا، لهذا لجأ “أبو اليسر” للقضاء وبالفعل تم الحكم على محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه كتعويض مادي للطيار.

اقرأ المزيد: آخرهم محمد رمضان.. 10 فنانين سقطوا على المسرح

أزمة محمد رمضان مع أحمد الفيشاوي

انتقد الممثل أحمد الفيشاوي أغاني محمد رمضان، وقرر “الفيشاوي” أن يطلق أغنية راب تسمى “نمبر 2” لينتقد فيها غرور “رمضان”. رد محمد رمضان عليه و أطلق أغنية موجهة لانتقاد “الفيشاوي”. كان يوجد بالاغنية جملة تقول: “مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”. أثار “رمضان” غضب الجمهور بعد هذه الأغنية واتهمه البعض بالغرور.

اقرأ المزيد: أحمد الفيشاوي أب ضائع أم شاب قلبه أبيض؟

أزمة القميص الشفاف والإيقاف عن الغناء في مصر

أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر قرارًا بإيقاف مطربي المهرجانات عن الغناء، والظهور في حفلات داخل مصر، ذلك بعد ازمة حفلة عيد الحب التي غنى فيها حسن شاكوش وعمر كمال. شمل هذا القرار إيقاف “رمضان” ومنعه من الحصول على تراخيص لإقامة الحفلات في مصر، خاصة بعد ظهوره بقميص شفاف في إحدى الحفلات وهذا يعتبر غير لائق.

محمد رمضان بالقميص الشفاف
محمد رمضان

أزمة محمد رمضان مع بيومي فؤاد

انتقد الممثل بيومي فؤاد مسلسل “الأسطورة” الذي قام ببطولته محمد رمضان عام 2016، وقال إن رمضان هو السبب في نشر العنف و البلطجة في المجتمع.

رد عليه محمد رمضان ووصفه بأنه “نحيت” لكثرة مشاركته في الأعمال هذا العام؛ فيما علق “رمضان” عليه قائلًا: “ماشاء الله كان عندك وقت يا بيومي تشوف الاسطورة دة انت تمسك قلم وتشتغل ناقد بقى”. ليرد عليه بيومي فؤاد قائلًا: “طريقة كلام محمد رمضان في المسلسل كانت عاملة زي الحشاش”.

أزمة التقاط صور مع الإسرائليين والإيقاف عن التمثيل

اتهم الجمهور محمد رمضان بالتطبيع مع إسرائيل بسبب التقاط صور مع مطرب ولاعب كرة إسرائيلي في إحدى المطاعم بدبي. نشرت الصورة الصفحة الرسمية للحكومة الإسرائيلية مما أثار غضب الجمهور العربي. نتيجة لذلك اتخذ الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين قرارًا بإيقاف محمد رمضان عن العمل حتى يتم التحقيق في هذا الامر.

اقرأ المزيد: القصة الكاملة لصورة محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي آدام عومير

صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي آدام عومير

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى