ستوريمثبتة

حمدي الميرغني يُعيد اكتشاف نفسه.. كيف أقنعنا بدور الشر في لحم غزال؟

ضيف شرف ولكن أبهر الجميع .. حمدي الميرغني مفاجأة رمضان

بدأ مارثون دراما رمضان أخيرًا، ويبدو أننا على موعد مع مفاجآت من العيار الثقيل، فعلينا الآن توجيه الأضواء إلى هؤلاء الذين يستغلون أصغر الفرص للتأكيد على أنهم يستحقون الظهور ومصارعة الكبار.

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال على منصة شاهد خلال الساعات الماضية، وفي الوقت الذي سُلطت فيه الأضواء على الأبطال وهم : غادة عبدالرازق، شريف سلامة، ومي سليم، كان هناك شخص أخر بمثابة مفاجأة للجميع.

الميرغني.. مفاجأة من العيار الثقيل

فاستطاع حمدي الميرغني الذي عُرف بالأدوار الكوميدية والطريفة، أن يقدم دورًا مؤثرًا في عدد مشاهد قليل، فكان مجرد ضيف شرف وانتهى دوره بالفعل في الحلقة الأولى، ولكنه جذب الأنظار إليه سريًعا، فلم يتوقع أحد أنه قادرًا على تقديم دور الشر المُتقن بهذا الشكل.

Advertisements
الميرغني في مشهد من “لحم غزال”

اقرأ أيضًا: أحمد عبد العزيز: أبويا مات موتة جميلة في الساحل الشمالي| فيديو

وكانت الحلقة الأولى من لحم غزال مبشرة بوجه عام، بعد أن أذيعت على منصة شاهد؛ وظهر خلالها حمدي الميرغني ليجسد شخصية شرير بشكل مُتقن للغاية وصدم الكثير منا، فكيف استطاع أن يقنع الجمهور بهذا الدور بعد مجموعة كبيرة من الأعمال الكوميدية.

قدم حمدي الميرغني دور «ديلر» يتاجر في المخدرات، وتورط في خطف نجل غادة عبدالرازق، والتي استطاعت في النهاية الوصول إليه، وانتهى الأمر بقتله وإشعال النار في جسده.

 

واستطاع حمدي الميرغني من خلال حلقة واحدة لم تتعدى الساعة أن يُعيد اكتشاف نفسه في رداء الشر، فتحول سريعًا كالحرباء دون مراحل انتقالية، فلم نشاهده مسبقًا سوى في أدوار الكوميديا.

وسبقه الكثير من الفنانين في هذا الطريق، فعلى سبيل المثال وليس الحصر، يعتبر نضال الشافعي أحد أهم النجوم الذين استطاعوا أن يتحولوا من قالب الكوميديا إلى الشر باتقان كبير.

يذكر أنه تدور أحداث مسلسل «لحم غزال» في أجواء شعبية تمزج بين الماضي والحاضر والمستقبل، والمسلسل يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرون، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

من هو حمدي الميرغني

وبدأت شهرة حمدي الميرغني الذي ولد في أبريل 1988  من على مسرح تياترو مصر، فارتدى ثوب الكوميديا باحترافية كبيرة جعلت الجميع لا يظن أنه قادر على تغيير جلده بهذه السهولة.

وظهر حمدي الميرغني في تياترو مصر «مسرح مصر»  بأربع مواسم كشخصية أساسية في جميع العروض.

وقد لا يعلم الكثير أن الفنان سليمان عيد هو خال الفنان حمدي الميرغني؛ والذي اتخذ كذلك الكوميديا طريقًا له.

وشارك في عدد كبير من المسلسلات في دور الكوميديا ومنها: اللا لا ند، كابتن أنوش، فلانتينو، سوير ميرو.

اقرأ أيضًا.. هل يعود ثلاثي الإبداع بملحمة درامية جديدة في نجيب زاهي زركش ؟

Advertisements
Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى