ارجع يا زمانمثبتة

القصة الكاملة لرقصة شريهان على طاولة أم كلثوم وطبلة عبد الحليم حافظ «فيديو»

تصدرت النجمة شريهان ترند السوشيال ميديا بعد عودتها القوية بإعلان فوداوفون، الذي لخصت فيه برقصات استعراضية مسيرتها.

وصورت الحادث الذي هدد حياتها واستمرار مشوارها الفني، ونجاتها منه وعودتها للفن والحياة ولجمهورهها.

واحتفى الفنانون والجمهور بالعودة الاستثنائية لنجمة أكثر استثناءً طالما ارتبط اسمها بشهر رمضان، سواء لتقديمها الفوازير أو ليالي ألف ليلة وليلة.

ولم يكن احتفاء الفنانين المعاصرين بشريهان بالأمر الجديد عليها، فهي الطفلة التي أجمع على موهبتها كلًا من عبد الحليم حافظ وبليغ حمدي وفريد الأطرش وعلي إسماعيل.

ولكن كان لكوكب الشرق أم كلثوم الأسبقية عن هؤلاء جميعًا، بالإشارة إلى موهبتها، وحث عائلتها على تنمية روح الفن فيها.

شريهان ترقص أمام عبد الحليم حافظ

وتروي شريهان في آخر ظهور إعلامي لها بالبرنامج الإذاعي “الناس العزاز” مع الدكتور مدحت العدل، قصتها مع أم كلثوم قائلة: “أنا اتولدت ولقيت أخويا عمر خورشيد محترف وعاشق للمزيكا، وكان جيراننا في العمارة رشدي أباظة وسامية جمال، وفاتن حمامة، وليلى فوزي، وعلى بعد دقيقتين عبد الحليم حافظ”.

ذكريات الفنانة شريهان مع الست أم كلثوم

وتابعت: “وأم كلثوم بالتحديد كانت ضيفة دائمة عندنا بحكم عمل أخويا عمر خورشيد جيتاريست في فرقتها، والصداقة القوية التي تربطها بوالدتي، لدرجة أنها هي اللي عملت كل حاجة في جوازت عمر وهي اللي خطبتله”.

وأضافت: “البيئة دي هي اللي شكلتني وألهمتني وكونتني من صغري زي الصلصال، ولكن أم كلثوم كان ليها السبق في فرح عمر أخويا”.

وحكت شريهان: “كنت قاعدة على حجر أم كلثوم في الفرح وأول ما اشتغلت مزيكا قمت أرقص على الترابيزي لأني من صغري كنت بعشق المزيكا والإيقاع، وثومة فضلت منبهرة باللي شايفاه من طفلة عندها 5 سنين، وفضلت تشجعني وتسقفلي”

وواصلت: ” بعد ما خلصت أم كلثوم قالت لأهلي البنت دي فنانة اوعوا تهملوها، لازم تحترف الفن.. أي فن لأن جواها حاجة كبيرة جدًا، وقد كان”.

اقرأ أيضًا: سر «عوجة بؤ» شريهان في إعلانها.. وغيابها عن الحوارات التليفزيونية

وتابعت شريهان: “أم كلثوم معروف عنها إنها مابتجملش ولا بتذوق الكلام، وكانت بترفض فطاحل الغناء في اختبارات الإذاعة، فماعتقدش هتجامل طفلة عندها 5 سنين إلا لو كان عندي الموهبة فعلا”.

واختتمت: ” من ساعة ما اتولدت والموسيقى شغفي وشفائي وحياتي، أنا بأعيش بالموسيقى وبشفى بالموسيقى وببكي بالمزيكا، واللي بيقول المزيكا حرام ياريت يفسرلنا حرام ليه وعملت فيه إيه شر

شريهان ترقص على طاولة أم كلثوم

اشترك بقناتنا على اليوتيوب: من هنا

 

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى