بره الكادر

«قتلته عشان بلغ عن جوزي».. من هي المذيعة رانيا صفوت التي قتلت زوج شقيقتها أول أيام رمضان

رانيا صفوت قتلت زوج شقيقتها وهي صائمة بـ 4 طعنات في القلب

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بتساؤلات حول من هي المذيعة رانيا صفوت التي قتلت زوج شقيقتها في أول أيام شهر رمضان الكريم، فسيطرت حالة من الفضول على الجميع حول القاتلة، خاصة لأنها مذيعة.

وليس بالأمر الغريب على الإطلاق أن نسمع يوميًا عن حالات وجرائم القتل التي يتورط فيها نساء أو رجال، خلال شهر رمضان الكريم أو الأشهر الأخرى، ولكن الغريب هذه المرة أن المتورطة هي مذيعة في الراديو وأجرت عدد من الحوارات مع نجوم الفن خلال مسيرتها.

ويستعرض «أفيش» في السطور التالية كل ما يخص المذيعة رانيا صفوت وأسباب قتلها لزوج شقيقتها، وأبرز المعلومات المتوفرة عنها.

من هي المذيعة رانيا صفوت 

تعتبر رانيا صفوت من مواليد محافظة القاهرة، وفقًا للمعلومات المتاحة عنها، فضلا عن ذلك تعمل كمقدمة برامج في راديو «في السكة».

والبرنامج الذي تقدمه عبر راديو «في السكة» بعنوان  «على مزاجك»، وعلى الرغم من أن قد يكون اسمها غير شائع إلا أنها بالفعل أجرت عدد من الحوارات مع النجوم من بينهم داليا مصطفى وراندا البحيري وغيرهم عبر برنامجها الإذاعي.

ويبدو أنها تمتلك شعبية عبر منصة «فيس بوك» حيث لديها أكثر من 240 ألف متابع على صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك.

ولم يتوفر المزيد من المعلومات حول عمرها أو دراستها، ولكن يبدو أنها ثلاثينية ومتزوجة، وزوجها لديه مشاكل مع الضرائب.

تفاصيل جريمة القتل – طعنته 4 طعنات في صدره

وأثبتت التحقيقات الأولية إن المذيعة رانيا صفوت ذهبت إلى زوج شقيقتها في مقر إقامته  بالسيدة زينت ودار بينهما نقاش، والذي تطور سريعًا وتعالت أصواتهما، وتحول النقاش الحاد والتراشق اللفظي إلى اشتباك بالأيدي كذلك.

وكانت شقيقة رانيا صفوت تتواجد في مسرح الجريمة بالفعل، وحاولت تهدئة الأمر ولكنها فشلت على الأرجح؛ حيث ذهبت المذيعة المصرية لتحصل على سكين يتواجد على طاولة في الغرفة ومن ثم أنهالت على زوج شقيقتها بالطعنات.

ووجهت رانيا صفوت 4 طعنات متتالية إلى صدر زوج شقيقتها دون تردد؛ ليسقط على الأرض ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتبين من التحقيقات أن زوجة المجني عليه حاولت إنقاذه وطلبت الإسعاف، وحاول أيضًا الجيران مساعدتها إلا أن المحاولات فشلت جميعها.

لماذا قتلت رانيا صفوت زوج شقيقتها؟ 

وقالت المذيعة بسؤالها عن سبب قتل زوج شقيقتها، إنه أبلغ الأجهزة الأمنية عن مكان زوجها؛ والذي كان هاربًا بسبب تراكم الديون والضرائب عليه.

وكشفت أنها كانت في حالة دفاع عن النفس؛ لأنه قام بتوريط زوجها دون وجه حق، من وجهة نظرها.

وكشفت التحريات أن المجني عليه تُوفي على الفور نتيجة تأثره بالطعنات التي وصلت للقلب مباشرة، وأن المتهمة لم تحاول الهروب وجلست بجانب جثة المجني عليه حتى حضر ضباط قسم شرطة السيدة زينب وتم القبض عليها.

اقرأ أيضًا.. قصة اليوتيوبر “أم زياد” التي تنبأت بموتها.. وهكذا تاجر شقيقها برحيلها

 

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى