ترينديمثبتة

أجر 2 مليون دولار ومكالمات ببلاش.. عقد شريهان مع فودافون يثير جدلا

شريهان ليست الأولى.. محمد صلاح تقاضى 2.3 مليون دولار العام الماضي

حالة من الجدل أثيرت بعد الكشف عن عقد شريهان مع فودافون وأجرها في إعلان الشركة الرمضاني، على الرغم من أن أجور النجوم في إعلانات فودافون دائمًا تكون ضخمة.

وما أن تم بث إعلان شريهان على شاشات التلفزيون، بدأ الكثير في سن سكاكينهم للهجوم على النجمة الجميلة العائدة من رحلة مآساوية كلفتها الكثير.

لعل ما أثار جدلًا بشكل أكبر، هو تسريب بعض المعلومات عن شروط عقد شريهان مع شركة فودافون للموافقة على الإعلان.

ويستعرض «أفيش» في السطور التالية كل التفاصيل حول أجر شريهان وشروطها، فضلًا عن أبرز الأجور الضخمة التي قدمتها الشركة لنجوم في حملات سابقة.

عقد شريهان مع فودافون وأجرها

ما بين فرحة بإطلالتها وفكرة ضعيفة .. إعلان شريهان يُقسم الجماهير
إعلان شريهان 2021

انتشرت أنباء تؤكد تقاضي شريهان 2 مليون دولار، وكان هذا الأمر كفيلًا لدفع البعض لإيجاد ثغرة أخرى لمهاجمة نجمة الفوازير الأولى في العالم العربي.

ويبدو أنه هجوم غريب بعض الشيء؛  نظرًا إلى أن شركات الاتصالات بشكل عام، وشركة فودافون بشكل خاص تدفع الأجور للنجوم المشاركين معها في هذه الحدود دائمًا.

ولا يعد هذا المبلغ كبيرًا في عالم الإعلانات، خاصة إذا كان الحديث عن شركة كبيرة في مصر، لكن الغريب في الأمر هو الشروط التي تمت الإشارة إليها.

اقرأ أيضا:ما بين فرحة بإطلالتها وفكرة ضعيفة .. إعلان شريهان يُقسم الجماهير

شروط مثيرة للجدل

وعلى الرغم من كل الأحاديث المتداولة والتي من الممكن أن تكون صحيحة بشكل كبير؛ إلا أنه حتى الأن لم يتم الكشف رسميًا من قبل مصادر موثوقة عن أجر شريهان.

لكنه تم تسريب شروط العقد، وعلى الرغم من عدم التأكد من صحتها، إلا أنها تسببت في إثارة جدل كالعادة.

زعمت الأنباء أن شريهان أصرت على أن تتحمل شركة فودافون ضرائب الإعلان، ومن ضمن شروط التعاقد أن تقوم الفنانة باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام من دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

وحتى الأن لم يتم التأكد من هذه المعلومات، فلماذا قد تطلب شريهان أن تتكفل فودافون بمكالماتها سنة كاملة؟ لعلى هذا التساءل دفع البعض لعدم تصديق هذه المعلومات حتى الأن.

أجور نجوم إعلانات فودافون


وبالعودة إلى أمر أجر شريهان الذي أغضب بعض المشاهدين؛ فيجدر بنا الإشارة إلى أن هناك نجوم تقاضوا أجر أكبر من شريهان في إعلانات فودافون.

على سبيل المثال وليس الحصر كان إعلان العام الماضي لشركة فودافون يضم عدد كبير من النجوم؛ و تقاضى محمد صلاح في إعلانه لشركة الاتصالات العام الماضي 2.3 مليون دولار.

فيما تقاضت منى زكي في الإعلان ذاته مليون جنيه، بالإضافة إلى أن شيرين عبدالوهاب تقاضت 4 مليون جنيه لتقديم الأغنية الخاصة بالإعلان.

وتكلف الإعلان في المجمل ما يقارب 100 مليون جنيه؛ نظرًا إلى مشاركة عدد كبير من الفنانين.

وفي إعلان فودافون 2019 الرمضاني، تقاضى عمرو دياب مبلغ مليون و300 ألف دولار، وفقا لمصدر مطلع بقطاع الاتصالات المصري 

 

اقرأ أيضا:  «كان مرمطون عند وفاء عامر.. ويكره مدحت العدل».. سعد الصغير ينهار من البكاء ويعتذر لأبنائه

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى