مثبتةنتفليكس

جورجينا صديقة “رونالدو” تنافس كيم كارديشيان ببرنامج على نتفليكس

برنامج واقعي جديد بطلته "جورجينا"

تستعد جورجينا رودريجيز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتقديم برنامج خاص بها على “نتفليكس” ينافس نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان.

صديقة “رونالدو” بطلة البرنامج الواقعي 

وعن ذلك، أعلنت “جورجينا” عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، عن مشاركاتها في برنامج يعرض على “نتفليكس” من خلال عرض فيديو تشويقي لم يكشف عن تفاصيل البرنامج.

ومن جانبه، كشف “دييغو أفالوس”، نائب رئيس المحتوى لإسبانيا والبرتغال، أنه سيتم إطلاق برنامج واقعي جديد أعدته “نتفليكس” ويحمل اسم “Amor con bail”.

وأوضح “دييغو” أن جورجينا هى بطلة البرنامج الجديد والتي تقوم فكرته على اختبار علاقة وثقة ستة أزواج في مكان غريب وتناول صورة عميقة وعاطفية للمرأة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

تفاعل “جورجينا” على انستجرام 

وكشفت مصادر أنه تم اختيار صديقة “رونالدو” لتكون نجمة البرنامج؛ ويعود ذلك لتأثير جوروجينا على “انستجرام”.

وتمتلك “جوروجينا” تأثير قوي على انستجرام فهى تمتلك 24 مليون متابع نظرًا لاكتسابها شهرة واسعة كعارضة أزياء وكونها شريكة لنجم كرة القدم البرتغالي “رونالدو”.

جورجينا

جورجينا تنافس كيم كارديشيان

وعقد البعض مقارنة بين “جورجينا” ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان، خاصة وأن الأخيرة معروفة بتقديمها لبرامج تلفزيون الواقع والتي حظيت من خلاله بشهرة واسعة.

وأصبحت “جورجينا” الآن في منافسة قوية مع “كارديشيان” من خلال البرنامج الجديد التي أصبحت نجمته على “نتفليكس”، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل إضافية خاصة به.

جورجينا وكيم كارديشيان

اقرأ أيضًا:أفلام أبريل على نتفلكس.. شاهدها قبل حذفها من المنصة

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى