بره الكادرمثبتة

«فلتت من الإعدام ».. من هي سامية شنن التي سقت نائب مأمور قسم كرداسة «ماء نار»

«هتعيشي وتموتي سجينة».. رسالة زوجة نائب مأمور كرداسة لـ سامية شنن

حالة من الغضب خيمت على الشعب المصري بعد عرض الحلقة 5 من الاختيار 2؛ بسبب واقعة سامية شنن، بلطيجة الإخوان الإرهابيين، التي مثلت بجثة نائب مأمور قسم كرداسة الشهيد عامر عبدالمقصود، وعدد أخر من الضباط.

لم يتخيل أحد بشاعة الحدث، على الرغم من مرور سنوات، والحديث عن الواقعة مرارًا، إلا أن مسلسل الاختيار 2 أبرز وحشية الجماعة الإرهابية التي مازالت تعيش في دور المظلومية الذي لا ينتهي.

أوجع مشهد أم الإرهابيين سامية شنن قلوب الشعب المصري على أبنائهم؛ بعد أن رصدت الحلقة قيامها بالتمثيل بجثث الضباط في قسم كرداسة؛ حيث دفعها الشعور بالغل والسواد إلى القيام بهذا الفعل الدموي الذي لم يستوعبه أحد.

وكان دائمًا في رواية الحادث يتم الإشارة إلى أن سكبت ماء النار على جسد جثث الضباط، ولكن الحقيقة التي رصدها المسلسل هي قيام سامية شنن بإجبار نائب المأمور على شرب ماء النار؛ لأنه يشعر بالعطش وهو صائم.

رحل نائب المأمور وهو صائم ويدافع عن الوطن، فيما ظلت الإرهابية سامية شنن بملامحها القاسية الإجرامية تحيا خلف القضبان.

رسالة زوجة نائب مأمور قسم كرداسة إلى سامية شنن

ربما مازالت زوجة نائب مأمور قسم كرداسة تشعر بالقليل من الوجع، بعد تخفيف الحكم على البلطجية سامية شنن ليكون مؤبد بدلًا من الإعدام.

وهو ما دفعها لتوجيه رسالة لها في وقت سابق، امتزجت كلماتها بالشعور بالحزن على رحيل زوجها، والشعور كذلك بالفخر لأنه استشهد في سبيل وطنه.

 

«هتعيشى وتموتى سجينة، أى نعم ولادك هايزوروكى، لكن عمرك ما هتكونى حرة طليقة، وإذا كنتى نفدتى من حكم الإعدام، حكم ربنا مستنيكى، لأن ربنا أقوى من الكل»، فكانت هذه هي كلمات زوجة الشهيد البطل عامر عبدالمقصود لقاتلة زوجها.

سامية شنن أم الإرهابيين .. مطالب بإعدامها

وأشعلت الواقعة التي عرضت اليوم أمام مرأى ومسمع الجميع غضب عارم في نفوس الشعب المصري؛ الذي طالب بإعدامها؛ لطالما كانت جريمتها بهذه الوحشية.

تعذيب وضرب مبرح

ولم يتوقف الأمر عند المياه الحارقة، إلا أن الشهيد العقيد عامر تعرض للتعذيب الشديد، حيث تعرض للضرب المبرح بالمواسير الحديدية على رأسه وتهشيم جمجمته، بعد أن تم إطلاق الرصاص عليه في مناطق متفرقة من جسده، والتمثيل بجثمانه على الأرض حتى منطقة ناهيا.

فلتت من الإعدام 

وكان ظهر فيديو تورط سامية شنن فى التمثيل بجثث الضباط بعد ذبحهم وخلع ملابسهم داخل القسم فى مشهد دموى إرهابي.

ونجحت أجهزة الأمن بالفعل  فى القبض عليها فى سبتمبر من 2013، وفى فبراير 2015 أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما بمعاقبتها بالإعدام شنقا مع ما يقرب من 182 آخرين، إلا أنها تمكنت من الإفلات من حكم الإعدام، بعد أن قبلت محكمة النقض الطعن المقدم وقضت بإعادة محاكمتها، ليتم تخفيف الحكم للمؤبد.

 

اقرأ أيضا: “أسد كرداسة”.. من هو اللواء محمد جبر الذي لعب دوره أشرف عبدالباقي في الاختيار 2؟

 

 

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى