أفيش

الفن بطريقتنا

أفلام رومانسية من نتفليكس.. أفضل 10 أفلام لكل الحبيبة

أبريل 21, 2020 10:15 ص -- توب 10, نتفليكس

أفلام رومانسية ؟! ماذا تشاهد على شبكة نتفلكس من إنتاجها الرومانسي، فإذا كنت تبحث عن أفلام رومانسية فريدة لسهرة سعيدة، عن الأشخاص الذين لديهم قصص حب غير عادية،، فأنت في المكان الصحيح الآن.

البعض منا يبحث دائما ويقول: أريد فيلمًا رومانسيًا سعيدًا أو مبالغا حتى في مشاعره، ولحسن الحظ، لدى Netflix الكثير منها، نقدمه لك في القائمة التالية:

فيلم The kissing Booth

يستند The Kissing Booth على رواية Wattpad، وتعتمد القصة  على صبي شرير أكبر سنًا يدعى نوح يقوم بدوره الممثل يعقوب الوردي، وفتاة مراهقة تدعى “إيلي” تقوم بدورها جوي كينج.

تقع “إيلي” في حب “نوح” وهو الأخ الأكبر لصديقها المقرب “لي”، بالتأكيد كما هو متوقع يشعر” لي “بالضيق عندما يعرف قصة حب ” إيلي ” و”نوح “.

المعضلة في The Kissing Booth هي أن إيلي بعد أن تقع في حب الأخ الأكبر لصديقها المقرب، تكتشف أنه يحبها أيضا.

أفلام رومانسية للمراهقين ؟! شاهد فيلم The perfect date 

عند ظهوره الأول في فيلم To All the Boys I Loved، أصبح Noah Centineo هو النجم المفضل لنتفليكس لتقديم أفلام المراهقين، حيث بإمكانه سرقة قلوب المراهقات، و هذا بالضبط ما يوجد في فيلم The perfect date.

في 2019 تعاون Centineo مع نتفليكس، في هذا الفيلم، حيث لعب دور Brooks وهو طالب في المرحلة الثانوية تستأجره الفتيات اللاتي يرغبن في مواعدة شخص لمناسبات معينة. 

و خلال رحلته يقابل Brooks فتاة تساعده في إدراك أن الحياة التي يريدها قد لا تكون رائعة مثل الحياة التي يمتلكها بالفعل. 

فيلم Dumplin

لكل محبي المغنية Dolly Parton قد حان وقتكم، Dumplin هو فيلم عن فتاة تحب Dolly parton.

تم تنحية الفتاة Willowdean الملقبة بـ Dumplin جانبا من قبل والدتها التي تقوم بدورها جينفر انيستون لعدم المشاركة في مسابقة ملكة جمال “بلوبونيت” للمراهقات، لأنها  ممتلئة الجسد، وأمها هي ملكة جمال سابقة وتدير المسابقة، لكن المواجهة تتصاعد عندما يسير متسابقون آخرون على خطاها، مما أحدث ثورة في المسابقة ومدينة تكساس الصغيرة.

هذا الفيلم ليس فقط رائعآ، بل يقوم ايضا بتحطيم معايير الجمال.

أفلام رومانسية عن الحب الأول؟ شاهد فيلم candy jar 

Candy Jar هي قصة عن الحب الأول واكتشاف أن الحياة لا تسير دائمًا كما هو مخطط لها، ولكن ليس بالضرورة أن يكون ذلك أمرًا سيئًا.

الفيلم إنتاج 2018 من إخراج بن شيلتون وبطولة سامي غايل ويعقوب لاتيموري. 

فيلم Always Be My Maybe

أحيانا الشخص الذي يهرب هو ذلك الشخص الذي لم تعطه فرصا كافية. في Always be my maybe يجسد كل من Ali wong و Randall park ادوار Sasha و Marcus، وهما صديقان سابقان يفقدان اتصالهما بعد لقاء محرج. تعود ساشا إلى مسقط رأسها حيث لا يزال ماركوس يعيش، وتبدأ شرارات الحب القديمة تشتعل من جديد.

فيلم Love Jacked 

يحكي عن قصة Maya” Amber Stevens West” التي تسافر إلى إفريقيا للبحث عن الإلهام، على غير المتوقع فهي تلتقي بحب حياتها الذي يخدعها ويثبت حق والدها في القلق عليها.

بعد الشعور بالحرج، تعود إلى بلدها مبكرًا، ثم تخبر مايا رجلًا عشوائيًا (شامير أندرسون) بما حدث. ليعرض عليها التظاهر بأنه خطيبها لإنقاذها من الإحراج. كما هو الحال مع كل قصة هوية مزورة، يبدأ مالكولم ومايا في الوقوع في الحب.

when we first met 

قبل سنوات، أضاع نوح “آدم ديفين” فرصته ليخبر الفتاة التي يحبها أفيري “ألكسندرا داداريو” أن لديه مشاعر تجاهها، الآن تزوجت من إيثان “روبي أميل”. يعثر نوح على آلة الزمن ويستخدمها بشكل متكرر لمحاولة إنشاء السيناريو المثالي للفوز بقلب أفيري.

 من خلال السفر عبر الزمان، يدرك أن علاقته بأفيري يمكن ان تكون صداقة فقط، ولكن هذا لا يعني أن شخصًا آخر قد لا يكون مثاليًا بالنسبة له.

 فيلم Set It Up

هذا الفيلم يعلمك أن أفضل طريقة للتعامل مع الرؤساء الصعاب هي التأكد من أنهم يتخذون بعض الإجراءات. ثم تصبح الحياة أكثر سلاسة. إنها  الطريقة الوحيدة لحل الصراع مع الرؤساء. لهذا قرر كل من هاربر (زوي دويتش) وتشارلي (غلين باول) أن يلعبوا دور المخطوبين ليجمعا رؤسائهم في موعد واحد.

أفلام رومانسية مختلفة؟! شاهد فيلم Tall Girl

يحكي الفيلم عن جودي “آفا ميشيل”،عن فتاة مراهقة يبلغ طولها أكثر من 6 أقدام، زملائها في الصف يضايقونها بسبب طولها، مما يجعلها تشعر بعدم الأمان حيال ذلك.

يأتي طالب جديد ستيغ “لوك إيزنر” إلى مدرستها ويبقى مع صديقها دونكملمان “غريفين غلوك”، لذا من سيضحك حقًا على زملائه المتنمرين؟

فيلم A Christmas Prince

عادةً ما ترفع أفلام العطلات الروح، في هذا الفيلم من نتفليكس يقوم الصحفي أمبر، ” Rose McIver بتقديم نفسه كمدرس للأميرة ” اميلي ” Honor Kneafsey ليحصل على قصة جيدة، أثناء العمل في القصر، يحصل Amber على رؤية الأمير ريتشارد الحقيقي (Ben Lamb).

 

Facebook Comments
منة محي

Author: منة محي