بورتفوليومثبتة

هربت من أهلها وأحبت ممثل هندي.. أسرار في حياة الراقصة فيفي عبده

يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة والراقصة الشرقية فيفي عبده والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة بين “الأفلام والمسرحيات والمسلسلات”.

وتمتلئ حياة الراقصة الشرقية بالعديد من الأسرار منذ أن قامت بالهرب من أهلها حتى دخولها لعالم الفن والرقض الشرقي، وهذا ما تستعرضه “أفيش” من خلال هذا التقرير.

فيفي عبده هربت من أهلها لأجل الفن 

ولدت “فيفي” لأب يعمل ضابط ورفض دخولها عالم الفن والرقص فهربت مع خالها من أجل أن تحترف الفن والرقص الشرقي.

Advertisements

وصرحت سابقًا خلال لقائها ببرنامج “أنا والعسل” مع الإعلامي اللبناني “نيشان”، أنها تعرضت للضرب بالكرباج في صغرها من قبل والدتها.

وأضافت: “أمى كانت تضربنى بالكرباج أنا وأخوتي إذا أخطأنا في شيء ولكني أحبها كثيرًا وخلقت مني شخصية قوية وأصبح لدي عزيمة”.

دخول فيفي عبده عالم الفن

دخلت “فيفي” عالم الفن من خلال ظهورها للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة، فكان أول عمل فني لها هو فيلم “عظماء الإسلام” والذي تم إنتاجه عام 1970.

تتابعت أدوارها بعد ذلك في السينما بالإضافة لدخولها عالم الرقص الشرقي مثل “زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، امرأة واحدة لاتكفي”.

كما قدمت بعض المسرحيات الاستعراضية والتي حازت على إعجاب الجماهير ولعل أبرزهم “مسرحية حزمني يا، مسرحية حارة العوالم”.

بالإضافة لتأديتها أدوار البطولة في عدد من المسلسلات الدرامية خلال السنوات الأخيرة ومنهم “مسلسل الحقيقية والسراب، سوق الخضار، كيد النسا”.

فيفي عبده
فيفي عبده

زيجات فيفي عبده 

تزوجت الراقصة الشرقية 6 مرات مرتين زواج رسمي بمأذون شرعي، أما الأربع زيجات الأخرى كانت عرفي عن طريق المحامين.

 وتزوجت “فيفي” لأول مرة من “كمال مجاهد” صاحب الملهى الليلي وهى قاصر فكانت تبلغ من العمر آنذاك 14 عامًا، والتي أنجبت منها ابنتها الكبرى “عزة”، حيث يبلغ الفارق بينها وبين ابنتها 15 عامًا فقط.

كذلك انفصلت عنه ثم تزوجت أربع زيجات عرفي من خلال المحامي، كما تزوجت من رجل الأعمال الفلسطيني “محمد الديراوي” والذي أنجبت منه ابنتها الثانية “هنادي”.

فيفي عبده مع ابنتها هنادي
فيفي عبده مع ابنتها هنادي

أحبت ممثل هندي 

لعل ما يجهله العديد من الأشخاص هو أن فيفي عبده أحبت ممثلاً هنديًا تعرفت عليه أثناء تواجدها في “نيودلهي” وكاد أن يتم تكليل علاقة الحب بينهما بالزواج.

علاوة على ذلك، صرحت “فيفي” لجريدة “الأنباء” سابقًا بأنها تعرفت عليه أثناء وجودها في نيودلهي للمشاركة في بطولة فيلم هندي بعنوان “الفضة والذهب”.

نشأ بين الثنائي علاقة إعجاب سريعة كما تقدم لخطبتها من أهلها بعد وصوله إلى مصر إلا أن والدها توفي بعد فترة قصيرة وتغيرت حياتها.

وجدت أنها لن تتمكن من السفر للهند لارتباطها بالإنفاق على أسرتها، واتصلت به اعتذرت له لعدم قبولها عرض زواجه فطلب منها أن يصبحا أصدقاء.

فيفي عبده
فيفي عبده

حصولها على لقب “الأم المثالية” 

حصلت فيفي عبده في عام 2014 على لقب “الأم المثالية” بسبب فتاة تبنتها وتركتها لها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا.

وقالت الفنانة سماح أنور سابقًا عن حصول “فيفي” على لقب “الأم المثالية”: “إن حصول فيفي عبده على جائزة اﻷم المثالية من نادي الطيران كان بسبب فتاة يتيمة تركتها الراحلة تحية كاريوكا لفيفي وعهدت إليها برعايتها”.

وتابعت: “لم تقصر معها أو تعاملها أقل من نجلتيها على العكس أحسنت تربيتها، وتم تكريمها من أجل هذه الفتاة اليتيمة”.

فيفي عبده ولقب الأم المثالية
فيفي عبده ولقب الأم المثالية

مرورها بوعكة صحية 

مرت فيفي عبده مؤخرًا بوعكة صحية حيث خضعت لعملية جراحية منذ عدة أيام، بسبب تلقيها حقنة خاطئة فى ظهرها أثناء تلقيها العلاج داخل أحد المراكز الطبية.

وعادت إلى  منزلها بعد أسبوعين قضتهما بالمستشفى، لتجد أجواء احتفالية  بها بمناسبة خروجها من المستشفى الذى تزامن مع عيد ميلادها.
 

وكتبت عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”: “ونشرت النجمة فيفى عبده، عبر حسابها بموقع إنستجرام: “أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي.. كل سنة وهما طيبين وأنتم طيبين بحبهم وبحبكم أوي”.

 

Advertisements

اقرأ أيضًا: “قالولي هتموت”.. مشاهد وخبايا ومأساة في حياة كريم عبدالعزيز

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى