بورتفوليومثبتة

بعد إصابتها بنزيف في العين.. محطات مثيرة للجدل في حياة الفنانة نادية العراقي

تعرضت للتنمر وشككوا في نسب ابنائها

أعلنت الفنانة نادية العراقي عن إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى وخضوعها لعملية جراحية بها، داعية الجمهور بالدعاء لها.

وتعرضت “العراقي” للعديد من المحطات المثيرة للجدل في حياتها خلال رحلتها الفنية، ويستعرض “أفيش” أبرز هذه المحطات خلال هذا التقرير.

نشأة نادية العراقي 

ولدت الفنانة العراقية في “بابل” وتخرجت من كلية الفنون الجميلة من بغداد وبدأت رحلتها مع الفن على خشبة مسرح “النهرين” من خلال دورها بمسرحية “حفلة سيد محترم”.

وقدمت عدد من الأدوار الكوميدية والدرامية لتشارك في مسلسل درامي مع الفنانة العراقية “شذى سالم”، ليبدأ نجمها في السطوع بسماء الفن في بداية التسعينات.

واشتركت “نادية” في مسرحية ثم الأعمال درامية عراقية برفقة عدد من الممثلين العراقيين، لكنها لم تنل حقها بالاهتمام في وسائل الإعلام العراقية .

نادية العراقي
نادية العراقي

انتقال نادية العراقي إلى مصر 

انتقلت “العراقي” إلى مصر عام 1997 واستقرت بها بعد زواجها من رجل مصري ورزقت منه بثلاث أبناء وهم “أدهم ونيلي ومي”.

بدأت تشارك في الأدوار الصغيرة والثانوية وقدمت عدد من الإعلانات التجارية والفيديو كليب، كما قدمت حفلاً في دار الأوبرا المصرية لتغني الولكلور العراقي.

اختارت لنفسها اسمًا فنيًا وهو المعروفة به حاليًا  بدلاً من “فاتن فتحي”، وعللت ذلك قائلة: “كل فنان ينتقي له اسمًا فنيًا بدلاً من اسمه الحقيقي وهذا ما نشاهده أيضًا من الألقاب الفنية لمعظم الفنانين”.

وقدمت عام 2021 مسلسلات عراقية لصالح قناة “الشرقية” في القاهرة، ثم بدأت المشاركة في عدد من الأعمال المصرية مثل “أفريكانو، كده رضا، عايز حقي، عايزة أتجوز”.

شككوا في نسب ابنائها 

تعرضت نادية العراقي للتنمر بعد نشرها صورًا خاصة بها مع ابنها “أدهم” لتنهال عليها التعليقات الساخرة بسبب تمتع أبنها بالوسامة وشككوا في نسب ابنائها.

وردت “العراقي” على التعليقات الساخرة منها قائلة: “أيوة دول ولادي ووالدهم.. رجعتوا تنشرو صورهم وأقذر تعليقات، بأي حق تشككو في النسب، بأي حق تقولوا الفلوس بتحلي”.

اقرأ أيضًا: هربت من أهلها وأحبت ممثل هندي.. أسرار في حياة الراقصة فيفي عبده

 

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى