بورتفوليومثبتة

“متعددة الوجوه”.. إشادة كبيرة بالفنانة هبة عبدالغني في مسلسل الطاووس

أشاد الجماهير  بالفنانة المتميزة هبة عبدالغني لأدائها المتميز  بمسلسل “الطاووس”، والذي تلعب فيه دور “سمية” الشقيقة الكبرى لـ “أمنية” التي تعرضت لحادثة الاغتصاب.

واستطاعت “هبة” في المسلسل إثبات قدراتها الفنية من خلال تجسيدها لدور السيدة الشعبية التي تعاني من تسلط زوجها والتي تحاول تقديم الدعم والمساعدة لشقيقتها.

ولا يعد هذا الدور هو الأول بالنسبة لها بل سبق وتألقت لتثبت جدارتها مع كبار الفنانين والمخرجين من خلال مسيرة فنية بدأتها منذ 20 عامًا.

من هى الفنانة هبة عبدالغني؟

بدأت “هبة” التمثيل كهاويه بمسرح كلية الحقوق جامعة الإسكندرية قبل انتقالها إلى دراسة المسرح بكلية الأداب.

وبدأت بعد ذلك الدراسة بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية في قسم الدراسات المسرحية شعبة “تمثيل و اخراج”، ثم تخرجت من الجامعة عام 2002.

قدمها كبار المخرجين الذي اقتنعوا بأدائها الفني المتميز ووقفت أمام كبار الفنانين، ولعل أبرزهم “محمود عبدالعزيز ونور الشريف ويحيى الفخراني”.

وقدمت عدد من الأعمال الدرامية المميزة ومنهم:

  • زيزينيا.
  • الدالي.
  • الرحايا.
  • الداعية.
  • بين السرايات.

هبة عبدالغني في “سجن النسا”

لفتت أنظار الجماهير بدور “أشجان” في مسلسل “سجن النسا” والتي تواجه حكمًا بالإعدام بسبب ارتكابها جريمة قتل من أجل الدفاع عن ابنتها وحمايتها من الاغتصاب.

وصرحت الفنانة في لقاء سابق لها مع جريدة “روز اليوسف” أنها قامت بدراسة الشخصية جدًا من الناحية النفسية وخلفيتها الاجتماعية من أجل تقديمها بشكل لائق.

وأضافت: “سلمت نفسي لاستايلست العمل وكنت متاكدة أنها ستفاجئني و تفاجيئ الناس بالست أشجان في سجن النسا”.

والمسلسل من بطولة نيلي كريم، روبي، ريهام حجاج، سلوى خطاب، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

دور “بخيتة” في مسلسل موسى 

علاوة على ذلك، جسدت هبة عبدالغني هذا العام أيضًا بالسباق الرمضاني دور “بخيتة” بمسلسل “موسى” من بطولة الفنان محمد رمضان.

وتلعب “هبة” في المسلسل دور سيدة صعيدية لتلفت أنظار الجماهير إليها من خلال “لوك” الشخصية ليعتبرها البعض فنانة متعددة الوجوه خاصة وأنها تحرص على تقديم شخصيات نسائية متنوعة من خلال أعمالها.

والمسلسل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، ومن تأليف السيناريست ناصر عبر الرحمن  وللمخرج محمد سلامة.

"<yoastmark

إشادة واسعة لـ هبة عبدالغني في “الطاووس”

حازت على إشادة واسعة من الجماهير من خلال دورها بمسلسل “الطاووس” الذي يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام.

وتلعب شخصية “سمية” الشقيقة الكبرى لـ “أمنية” التي تعرضت للاغتصاب فتحاول مساندة شقيقتها إلا أنها تخضع لسلطة زوجها فتحاول الابتعاد عنها بادئ الأمر ثم تعود لمساندتها مرة أخرى.

وتفاعل الجمهور مع الشخصية بشكل كبير فأعرب البعض عن كرههم لهذه الشخصية ولعل هذا الدليل الأكبر على نجاح الشخصية وأدائها المتميز.

كما ظهرت “هبة” بمظهر السيدة الشعبية التي انهكتها الظروف المادية واعتمدت على ذلك في إطلالتها أيضًا فلم تستخدم مساحيق التجميل لتظهر بملامحها الطبيعية.

والمسلسل من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، وسيناريو وحوار كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

اقرأ أيضًا: سينجل ودخلت التمثيل صدفة.. من هي آلاء السنان التي لفتت الأنظار في “لعبة نيوتن”؟

 

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى