ستوريمثبتة

«طاردته 4 سنوات وحذرها النجوم منه».. قصة حب سمير غانم ودلال عبدالعزيز بمذاق مختلف

سمير غانم تزوج مرتين قبل دلال .. أحدهما من صومالية والثانية كانت «هزار»

عندما نتحدث عن قصة حب سمير غانم ودلال عبدالعزيز ، نشعر أننا أمام علاقة حب فريدة من نوعها لا تقل شيئًا عن قصص الحب التي نتغنى بها بين حين وأخر، فيبدو أنها تستحق التوثيق لتكون من بين قصص الحب العظيمة.

فعلى الرغم من ذلك قد يجهل البعض كواليس هذه العلاقة الجميلة التي لطالما بدأت واستمرت لأعوام مستندة على مشاعر الحب الصادقة والثقة والأمان، والاحترام المتبادل.

قصة حب سمير غانم ودلال عبدالعزيز

لا يعلم البعض أن الجميلة دلال عبدالعزيز هي من بدأت القصة بقوتها وجرأتها التي تميزت بها، فهي من وضعت الهدف رغم ما عُرف عن سمير غانم حينها بأنه صاحب علاقات نسائية متعددة.

فجمعت بينهما علاقة جميلة وكاريزما خاصة جدا، لذلك كان خبر نقلهما إلى المستشفى إثر إصابتهما بكورونا مؤلمًا لنا جميعا؛ حيث أمطرت منصات التواصل الاجتماعي بالأدعية والأمنيات الصادقة بالشفاء العاجل لهذا الثنائي الفريد.

ويستعرض “أفيش” في السطور التالية كواليس قصة الحب التي جمعت الفنان الكبير سمير غانم، وزوجته دلال عبدالعزيز.

 قصة حب سمير غانم ودلال عبدالعزيز
قصة حب سمير غانم ودلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز طاردته 4 سنوات 

بدأت شرارة الحب من طرف واحد؛ حيث كشفت الفنانة الجميلة دلال عبدالعزيز في عدد من اللقاءات أنها كانت تحب سمير غانم في البداية بعد أن قدمها جورج سيدهم لتخوض تجربة المسرح في مسرحية أهلا يا دكتور مع سمير غانم.

وقعت الجميلة ذات الملامح الأوروبية في غرام ملك الكوميديا بعد تعاملها معه؛ حيث كشفت أنه كانت له كاريزما وطريقة تعامل خاصة جدا جعلتها تقع سريعا.

لم تستسلم دلال عبدالعزيز عندما شعرت أن مشاعر الحب بداخلها من طرف واحد؛ حيث قررت القتال في معركتها حتى تستطيع إيقاع سمير غانم في حبها.

واستمرت دلال في مطاردة حب عمرها لمدة 4 سنوات دون ملل؛ حتى لاحظ الوسط الفني ذلك؛ حيث كان الجميع يتحدث عن مطاردتها لسمير غانم.

من ناحية أخرى، كان نجم الكوميديا معجبا بجمال دلال عبدالعزيز، وصدقها وبراعتها في التمثيل والوقوف أمامه كانت كذلك من الأسباب التي قربته منها، إلا أنه كان لا يرغب في الزواج، خاصة وأن فارق العمر بينهما يتجاوز الـ 20 عاما.

تحذيرات النجوم : سمير مش بتاع جواز

 

الغريب في القصة أن كان النجوم يحذرون الفتاة الجميلة التي مازالت في سن صغيرة من ملاحقة سمير غانم، حيث كان من الرجال الذين لا يميلون إلى الاستقرار والزواج.

إلا أنها صممت على هدفها، فقالت في إحدى اللقاءات:  “قالوا لي سيبك منه مابيتجوزش، منهم الفنان محمود مرسي وعبدالمنعم مدبولي ومحمود المليجي والمخرج يحيى العلمي والفنان جورج سيدهم قالي: اسأليني أنا”.

 قصة حب سمير غانم ودلال عبدالعزيز

لكن أقسمت دلال على أن تقوم بإسقاط هدفها، حيث قالت : هما قالولي كده، وأنا قولت هتجوزه يعني هتجوزه، وشنكلته فعلا.

وعن رأي الملك فريد شوقي في علاقتهما، قالت:  “كنا بنصور فيلم يارب ولد، وده كان أول فيلم ليا وفريد شوقي راح اتكلم معاه، ليكمل سمير غانم الحديث قائلًا: ” قال لي مش عاوز تتجوزها ليه ما هي زي القشطة”، “ورد عليه وقاله خلاص هتجوزها علشان خاطرك إنت”.

 

زواج سمير غانم مرتين ..أحدهما صومالية تزوجها أسبوع

وتعتبر دلال عبدالعزيز الزوجة الأولى التي استطاعت استكمال علاقتها لمدة كبيرة مع سمير غانم؛ حيث تزوج قبلها مرتين، ولم تستمر هذه الزيجات طويلا.

وقال الفنان سمير غانم في مقابلة تلفزيونية: «كانت زوجتي الأولى فتاة صومالية تعرفت عليها خلال حفلة وتزوجنا لشهرين، أما زوجتى الثانية فكانت «زواجة كوميدية».

وتابع : «كنت في سهرة مع أصحابي وانتهت السهرة بزواجي، وكانت سيدة عظيمة، وكانت مدة زواجنا أسبوعا فقط».

كيف وقع سمير غانم في حب دلال

وكشف سمير غانم أنه حاول الابتعاد عنها وإقناعها بأنه على علاقة بأخرى لتبعد عنه، ولكن في ذلك الوقت توفى شقيقه، فوقفت بجانبه.

وقال:  حينها أدركت أن هذه المرأة لا يمكن الاستغناء عنها، وتزوجنا، وحينها قلت لها إنني أكبر منها بعشرين عاما، لكنها قالت: موافقة، واكتشفت أن الله يحبني لأنه جعلني أتزوج دلال، فهي تمتلك شخصية قوية.

 اقرأ أيضا: وصلة ردح من زوجة الفيشاوي لمحمد رمضان: «ما تقرفناش كل شوية.. وادفع فلوس هدومك»

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى