ستوريمثبتة

يتلون كالحرباء.. محمد علاء يخطف الأنظار بدور الإرهابي همام محمد في الاختيار 2

لفت الفنان محمد علاء أنظار الجماهير إليه من خلال لعب دور الإرهابي “همام محمد” بمسلسل الاختيار 2 الذي يشارك في السباق الرمضاني لهذا العام.

وتمكن “علاء” من تقديم شخصية الإرهابي بطريقة جديدة وأداء متقن لإيصال فكرة المسلسل بشكل واضح إلى الجمهور، ويستعر “أفيش” أبرز المعلومات عنه من خلال هذا التقرير.

بدايات محمد علاء في العمل الفني

بدأ “علاء” رحلته الفنية على مسرح الشباب والإخراج حيث شارك في مهرجان المسرح العربي ليحصل بعد ذلك على دوره بمسلسل “الرمال” عام 2005.

أما بدايته السينمائية جاءت من خلال مشاركته مع شريف منير بفيلم “الشياطين: العودة”، ثم بدأ بتقديم أدوار سينمائية أخرى ليثبت فيها جدارته بفيلم “واحد صفر، تلك الأيام”.

كما قدم عدد من الأعمال الدرامية وأبرزهم “الحارة، المواطن إكس، سر علني، الأعلى سعر، جمع سالم، البرنس”.

"<yoastmark

محمد علاء بدور “علي” في سابع جار

جذب “علاء” الأنظار إليه من خلال دور “علي” بمسلسل “سابع جار” حيث استطاع من خلال تجسيده للشخصية التي تميزت بخفة الظل إثبات وجوده بجدارة.

علاوة على ذلك، صرح سابقًا بأن المسلسل كان بالنسبة له تجرية مميزة وأنه تفاجئ بردود الفعل الإيجابية على الشخصية التي قدمها لتفتح له الباب أمام للمشاركة بأعمال درامية أخرى.

والمسلسل من بطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، هاني عادل، هيدي كرم، نيكولا معوض وتم عرضه عام 2007 من تأليف هبة بسري وإخراج نادين خان. 

"<yoastmark

“ياسر” في البرنس 

لعب محمد علاء دور “ياسر البرنس” بدور مميز  في مسلسل “البرنس” بجانب الفنان محمد رمضان والفنان أحمد زاهر، واستطاع لفت أنظار الجماهير بتجسيد هذه الشخصية خلال العام الماضي.

وأوضح “علاء” أنه كان سعيدًا بأداء هذا الدور لأنه مختلف عما قدمه سابقًا فهو يلعب دور “الشقيق الخائن” الذي تحالف مع أخوته للتخلص من شقيقم الأكبر “رضوان البرنس”.

واستطاع من خلال أداء هذه الشخصية أن يفرض وجوده بقوة على الساحة الفنية فعلى الرغم من تأديته “دور الشرير” إلا أنه برع فيها ليتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ومسلسل “البرنس” من بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، روجينا، وتم عرضه خلال السباق الرمضاني العام الماضي، ومن إخراج محمد سامي.

"<yoastmark

الإرهابي في مسلسل الاختيار 2 

يجسد محمد علاء هذا العام دور الإرهابي همام محمد عطية، مؤسس تنظيم أجناد مصر، والذي حاول تقديمها بصورة مختلفة عن المعتاد ليترك بصمة واضحة في أدائه للشخصية.

وقال “علاء” في تصريحات صحفية له، أنه حاول تقديم الإرهابي هادئ الطباع والذى يحمل بداخله شرًا لا يعلمه أحد، رغم أنه من أخطر الإرهابيين بسبب خبرته الكبيرة بمجال المتفجرات.

ويعرض مسلسل “الاختيار 2” في السباق الرمضاني لهذا العام من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد من إخراج بيتر ميمي.

"<yoastmark

اقرأ أيضًا: “متعددة الوجوه”.. إشادة كبيرة بالفنانة هبة عبدالغني في مسلسل الطاووس

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى