ترينديمثبتة

«تخفي عمرها الحقيقي ودرست الإعلام».. ما لا تعرفه عن جميلة عوض

لهذا السبب لا تكشف جميلة عوض عن عمرها الحقيقي

احتلت الفنانة جميلة عوض تريندات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، بعد ظهورها مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار؛ حيث أثار رد فعلها الغريب تفاعلا كبيرا.

وتعاملت الفنانة جميلة عوض طوال الحلقة بثبات انفعالي كبير، وعندما اكتشفت المقلب، دخلت في نوبة ضحك هستيري، وتفاعلت مع الأمر.

ويستعرض “أفيش” أبرز المحطات في حياة الفنانة الجميلة، التي حققت انتشارًا واسعًا رغم دخولها للوسط الفني منذ فترة قصيرة.

عائلة فنية من الدرجة الأولى

لم يكن الكثير منا يعلم في البداية أن جميلة عوض هي حفيدة الفنان الكوميدي الجميل محمد عوض، ووالدتها النجمة راندا، ووالدها هو  المخرج الكبير عادل عوض.

على الرغم من ذلك لم تدخل جميلة عوض المجال الفني إلا منذ سنوات قليلة؛ حيث بدأت في الانتشار سريعا؛ خاصة بعد دورها في مسلسل لا تطفئ الشمس الذي كان انطلاقه حقيقية لها.

دعمها والدها المخرج في مشوارها؛ حيث حيث كانت تحرص على مرافقته في كثير من المناسبات الفنية وأثناء تصوير أعماله الفنية.

درست الفنان جميلة عوض الإعلام ،  فالتحقت بجامعة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، كما درست العلوم السياسية بالجامعة البريطانية في مصر.

ومنذ فترة دراستها  كانت مهتمة بقضايا المجتمع والسياسة ونمت ذلك من خلال اشتراكها بأنشطة طلابية مختلفة بالجامعة منها نموذج محاكاة الأمم المتحدة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثه والآداب. 

نجاح باهر خطف الأنظار

وكان الدور الفارق في مسيرتها هو دورها في مسلسل تحت السيطرة؛ حيث جسدت من خلال شخصية هانيا، التي مازالت عالقة في أذهان العديد منا حتى الأن.

 

وبعد هذا النجاح الكبير؛ بدأت في إتخاذ خطوات سريعة نحو الانتشار حيث استطاعت أن تقدم 6 أعمال دفعة واحدة خلال الـ 3 أعوام الماضية.

وكانت ملامح جميلة عوض الطفولية أحد أهم عوامل لفت النظر إليها، فضلا عن أسلوبها في تجسيد الشخصيات المختلفة، فجسدت شخصية القتاة الثانوية والعشرينية والثلاثينية ببراعة شديدة.

وخطفت كذلك الأنظار بأحدث أعمالها عن مشكلة مرضى البهاق؛ حيث جسدت معاناتهم في مسلسل إلا أنا؛ حيث جسدت شخصية فتاة تتعرض للتنمر بسبب مرضها.

وانطلقت جميلة في بطولتها النسائية الأولى من خلال فيلم بنات ثانوي في 2020 والذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، كما أشاد به الناقد السينمائي طارق الشناوي؟

وقال عنه : مغامرة خرجت برة صندوق الأعمال السائدة، ونالت عنه جائزة الدير جيست كأفضل ممثلة سينما شابة. 

جميلة عوض

عمرها 36 عامًا ولهذا السبب تخفي سنها

وأشيع بين الجمهور أنها من مواليد عام 1981، وتبلغ 36 عامًا؛ إلا أنه لا يوجد شيئء مؤكد حول هذا الأمر؛ حيث تعمدت عدم الكشف عن عمرها الحقيقي لفترة طويلة.

وقالت في لقاء تلفزيوني إن السبب في ذلك هو رغبتها في خوض كافة الأدوار بمخنلف الأعمار؛ دون أن يرفضها أحد لمجرد سنها.

كذلك يتم تداول أن سنها يبلغ 30 عامًا فقط، وفي جميع الأحوال فأن ملامحها لا توحي بذلك على الإطلاق.

 اقرأ أيضا: أخوها تاجر مخدرات وطبيب أنهى حياتها بالخطأ.. أسرار ميرنا المهندس وخبايا مؤلمة في حياتها

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى