ترينديمثبتة

«بلاش حركاتك دي أنا خاطب».. أحمد سعد يقصف جبهة سمية الخشاب (فيديو)

أحمد سعد يحرج سمية الخشاب برسالة تحذيرية

أصبح مشهد غناء أحمد سعد في مسلسل موسى، خلال حفل زفاف طليقته سمية الخشاب على محمد رمضان، من بين أكثر المشاهد التي علقت في أذهان الجميع خلال موسم رمضان 2021.

وكان لهذا الظهور تأثير خاص على المشاهدين، حيث لم يتوقع الكثير منا هذا الموقف، وعلى الرغم من أن هذه اللقطة تربعت لأيام على عرش السوشيال ميديا، إلا أنه يبدو أن العلاقة بين سعد وسمية الخشاب مازالت متوترة.

وفي هذا السياق، حرص أحمد سعد على التعليق على منشوراتها الأخيرة ، موجهًا رسالة تحذيرية إليها، فضلا عن ذلك علق على رد فعل الجمهور.

Advertisements

أحمد سعد : الناس مستمتعة وبيضحكوني

في البداية أكد عبر تسجيل صوتي لـ  MBC Trending أن المشاركة جاءت استجابة لدعوة من محمد رمضان وتم التصوير بآجواء مبهجة.

ووجه الشكر لمحمد رمضان قائلا : عايز أشكر صديقي العزيز محمد رمضان إنه عزمني في فرحه على سمية، وكنت هزعل أوي لو مكنش عزمني في مناسبة سعيدة جدا زي دي، وأول لما كلمني أجي أغني وافقت على طول.

وعن ردود الفعل الساخرة، والكوميدية، قال :  أنا شايف الناس مستمتعة وأكيد استغربوا الموقف أنا كمان استغربت وتعليقاتهم بتضحكني جدا حتى لو بيتكلموا عليا.

وكشف عن كواليس اللقاء مع سمية الخشاب قبل تصوير المشاهد معها؛ حيث قال: اليوم كان عادي جدا مفيهوش حاجة، قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا .

غنيت ببلاش في الفرح

وتابع :بس فوجئت بعدها إنها نشرت بوست قالت رزق وجايله، ولكن ده محصلش لإني روحت بالحب ومخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه.

كذلك علق على اختيارها صورة سيئة لها ونشرها رغم أن هناك صور أفضل، معربا عن استغرابه من هذا التصرف.

رسالة تحذيرية لسمية الخشاب: بلاش حركاتك دي

وأضاف:  بلاش حركات من تحت لتحت، لقيتها منزلة صورة وحشة ليا، وأنا مبفكرش بالطريقة دي خالص، ولا فكرت أتعامل وحش وأبين للناس حاجات وحشة، ولكن بفكر بطريقة عملية، أنا خاطب دلوقتي وبحب خطيبتي ومعنديش خلافات مع سمية فبلاش الحركات اللي من تحت لتحت.

وأثارت صور حفل زفاف سمية الخشاب ومحمد رمضان في مسلسل موسى تفاعلا كبيرا بين المشاهدين؛ حيث تقبلها البعض فيما استنكر البعض الأخر تواجد أحمد سعد في الزفاف وإن كان في إطار درامي.

اقرأ أيضا: «عايزة أقعد مع ربنا اللي خلق الناس اللذيذة دي» .. تصريحات سماح أنور تثير الجدل

Advertisements
Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى