عربيمثبتة

الكوميديا تسيطر بـ 4 أفلام.. قائمة أفلام العيد تتحدى كورونا بصالات السينما

طرح المنتجون هذا العام 4 أفلام العيد في صالات السينما في ظل القرارات الأخيرة لمجلس الوزراء للتصدي لانتشار فيروس “كورونا”.

ويسيطر الطابع الكوميدي على الأفلام التي سيتم طرحها بدور السينما، ويستعرض “أفيش” قائمة الأفلام المعروضة خلال عيد الفطر 2021.

مش أنا 

أعلن الفنان تامر حسني منذ أيام قليلة عن البوستر الخاص بفيلمه الجديد “مش أنا” عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” والذي سيعرض ضمن قائمة أفلام العيد.

Advertisements

وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب “حسن” والذي يلعب دوره تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر فهى محور حياته.

ومن المقرر عرض الفيلم داخل السينمات بعيد الفطر المبارك بمشاركة عدد كبير من الفنانين أبرزهم “حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر”، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم مش أنا
فيلم مش أنا

ديدو 

كشف كريم فهمي عن بوستر فيلم “ديدو” والنجوم المشاركة فيه من خلال صفحته على “فيسبوك” معلنًا عن عرضه خلال أيام عيد الفطر المبارك ضمن قائمة أفلام العيد.

وتبدأ قصة الفيلم حول شاب يدعى “ديدو” يقرر مع مجموعة من أصدقائه سرقة عالم ثري في إطار كوميدي فانتازي، لكنه يتمكن منهم ويحولهم إلى مخلوقات صغيرة بحجم عقلة الأصبع.

ويشارك في الفيلم عدد من نجوم الكوميديا أبرزهم “حمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، هدى المفتي”، وهو من تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

فيلم ديدو
فيلم ديدو

ثانية واحدة 

تضمنت قائمة أفلام العيد طرح فيلم “ثانية واحدة” من بطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر بصالات السينما خلال عيد الفطر المبارك.

وتدور قصة الفيلم عن تعرض “مصطفى خاطر” لحادث يفقد على إثره الذاكرة ويعود لذاكرة الأطفال ويتصرف مثلهم حيث تتولى دينا الشربيني رعايته والاهتمام به.

ويعرض الفيلم بمشاركة “سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب”، وهو من إخراج أكرم فريد.

فيلم ثانية واحدة
فيلم ثانية واحدة

أحمد نوتردام

أعلن الفنان رامز جلال منذ أيام عن طرح بوستر فيلم “أحمد نوتردام” والذي يلعب بطولته واحدًا من أفلام العيد والذي سيعرض بصالات السينما.

وتدور قصة الفيلم عن صحفي شاب يتعرض للعديد من المواقف المحرجة بسبب نحافته مما يجعله يلجأ إلى طبيبة لمساعدته للعلاج من النحافة.

ويشارك رامز جلال بطولة الفيلم الفنانة غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

Advertisements
فيلم أحمد نوتردام
فيلم أحمد نوتردام

اقرأ أيضًا: آل دياب يسرقون أفكار وحيد حامد في فيلم “طلق صناعي”

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى