ستوريمثبتة

عمرو سعد يفجر مفاجأة ويشتري حقوق 4 روايات لنجيب محفوظ.. هل ستكون بطولته؟

عمرو سعد يقتحم عالم الإنتاج بـ 4 روايات لنجيب محفوظ

يبدو أن النجم المصري عمرو سعد بدأ في خطوات جديدة وجريئة في الوسط الفني، بعد نجاح مسلسله الأخير «ملوك الجدعنة» الذي قدمه في دراما رمضان.

عمرو سعد يشتري حقوق 4 روايات لنجيب محفوظ

وقالت مصادر إن النجم عمرو سعد، قام مؤخرًا  بشراء حقوق الملكية الفكرية لعدد من الروايات الأدبية للأديب العالمي نجيب محفوظ، وهي “أولاد حارتنا”، و”اللص والكلاب”، و”العائش في الحقيقة”، و”صدى النسيان”.

وأثارت هذه الأنباء الجدل والتساؤلات، وهل سيقوم عمرو سعد بتقديم هذه الروايات في أعمال من بطولته؟

Advertisements

لكن أكدت المصادر في تصريحات صحفية على أن عمرو سعد لم يقم بشراء حقوق عرض هذه الأعمال فقط، لتقديمها كممثل، ولكن للمشاركة في إنتاجها لنجوم آخرين، بالتعاون مع عدد من الشركاء.

سيتم ذلك من خلال شركة إنتاجية جديدة يجهز لها حاليا تضم عددا من الشركاء في الإنتاج.

كذلك يعكف النجم عمرو سعد حاليًا على التحضير لهذه الشراكة الإنتاجية للإعلان عنها قريبًا، على أن تكون هذه الروايات باكورة إنتاجها.

ويعيش الفنان المصري حالة من الحماس بشكل كبير لإخراج هذه الروايات في أحسن شكل، رغم الميزانية الضخمة التي ستحتاجها.

عمرو سعد يفكر في البطولة

ويتمنى “سعد” أن يكون بطلا لإحدى هذه الروايات وليس لديه مانع في التعاون مع منتجين آخرين لخروجها للنور في حالة بطولته لها. 

 يذكر أن الفنان المصري تعاقد عمرو سعد، مع المنتجين كامل أبو علي، وصادق الصباح، على فيلم سينمائي جديد بإنتاج مشترك بينهما، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وحتى الآن، لم يحسم عمرو سعد موقفه من الجزء الثاني من مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي، وكان بطولة مشتركة بينه وبين النجم مصطفى شعبان، ومن إنتاج صادق الصباح الذي تحمس للفكرة تماما، ولكن قد لا يخرج هذا المشروع للنور، خاصة وأن كلا من النجمين بدأ للتخطيط في أعمال منفردة، وهو ما يعوق استكمال المشروع.

 اقرأ أيضًا: “دور جرئ وشائك”.. جميلة عوض تتمرد على المجتمع بدور المتحولة جنسيًا

Advertisements
Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى