أفيش

الفن بطريقتنا

يسرا تقارن بين عادل إمام وبيومي فؤاد

أبريل 24, 2020 3:56 م -- ستوري

يسرا بطلة مسلسل خيانة عهد قارنت بين فنانيّ الكوميديا الزعيم عادل إمام، الذي شاركته بطولة العديد من أفلامه كان آخرها بوبوس، وبيومي فؤاد، أحد فريق عمل مسلسل خيانة عهد، الذي يعرض رمضان الحالي على قناة CBC يوميًا 11 مساءً، وشبكة قنوات الحياة، بالإضافة إلى القناة الأولى المصرية، وقناة دبي.

وأعربت يسرا، خلال مداخلة بقناة سي بي سي، عن سعادتها بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز، وأمنياتها بأن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعند سؤالها عن أي الأعمال ستتابع في رمضان، قالت: فلانتينو، مسلسل الزعيم والصديق عادل إمام طبعًا، وبأقوله كل سنة وأنت من أحلى الحاجات في تاريخ مصر.

يسرا: بيومي فؤاد في مسلسل خيانة عهد موهبته مش عادية

وعن بيومي فؤاد شريك العمل الأخير، قالت: بيومي يشترك مع الزعيم في خفة الدم، وبيهزر مع الكاست كله، وعنده موهبة غير عادية، وهتشوفوه مختلف في مسلسل اجتماعي مش كوميدي زي عادته.

ويجسد بيومي فؤاد شخصية منعم، وهو رجل مطلق ولديه ولد وبنت ويمتلك مصنع وشركة صغيرة، ويحب عهد ” يسرا ” ولديه أمل في الزواج منها.

بيومي فؤاد - مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا

مسلسل خيانة عهد من بطولة يسرا – حلا شيحة – عبير صبري – جومانا مرد – هنادي مهنى ، ومن تأليف أحمد عادل، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، وتغير اسمه في اللحظات الأخيرة بعدما كان ” دهب عيرة ” لصعوبة فهم كلمة عيرة لدى المشاهدين العرب من دون المصريين.

مسلسل خيانة عهد يسرا – القصة والأحداث

وتدور أحداث مسلسل خيانة عهد حول قصة “عهد” والتي تجسدها يسرا، كسيدة من الطبقة المتوسطة تمتلك مصنع ملابس، وتعمل على حل مشاكل أخواتها، إلا أنها تهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، ليلجأ في المقابل إلى تعاطى المخدرات كرد فعل لإهمال الأم، ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها فى إطار اجتماعى.

يذكر أن يسرا والزعيم اشتركا في قرابة 10 أعمال سينمائية مثل: على باب الوزير – الإنس والجن – كركون في الشارع – الأفوكاتو – المولد – جزيرة الشيطان – الإرهاب والكباب – المنسي – بوبوس، بينما هذه المرة الأول التي تتعاون فيها مع الفنان الكوميدي بيومي فؤاد.

Facebook Comments

One thought on “يسرا تقارن بين عادل إمام وبيومي فؤاد

Comments are closed.