أفيش

الفن بطريقتنا

الحرب الباردة بين محمد رمضان ونجل عادل إمام

أبريل 24, 2020 10:49 م -- ستوري

“أنا نجم في السينما وهو نجم في الغناء”، ليست المرة الأولى التي يصرح فيها محمد عادل إمام بهذا الكلام، في المرة الأولى قالها خلال لقائه ببرنامج “إم بي سي تريندينج” مع المذيع صبحي عطري، وفي المرة الثانية قالها مع الصحفي اللبناني ربيع هنيدي.

ماذا يقصد محمد إمام بهذا التصريح؟

لا يمكن تفسير هذا التصريح بشكل بريء، لأنه يحمل دلالة على خلاف عميق بين النجمين، فمحمد إمام تعمد تصنيف محمد رمضان على أنه مغنى وليس ممثلا، وأنه خارج المنافسة معه، وبالتالي فإنه قد ضربه “مقص” في تصريحاته بسبب حالة من النفنسة الشديدة.

محمد رمضان ومحمد إمام
محمد رمضان ومحمد إمام

هذه الحالة تجلت في لقاء محمد إمام مع الصحفي ربيع هنيدي، الذي بدا فيه متحفزا ضد محمد رمضان، ولم يستطع أن يخفي حالة الغضب والغل الشديدين ناحية رمضان، على سبيل المثال، اختياره لكلمات قاسية لوصف رمضان كـ” بيستعبط” و”بيعمل نمرة”.

هذا إلى جانب طريقته في الكلام عندما قال: “ده إحنا صحاب”،  ثم تبعها بإيماءة بوجهه تعكس نفيا لكلامه.

لماذا النفسنة بين محمد رمضان ومحمد إمام؟

النفسنة بين محمد رمضان ومحمد إمام تعود إلى فيلم “ساعة ونصف”، الذي جمع نجوما كثيرين، انطلق الجرح في علاقتهما من هذا الفيلم، حيث كان محمد رمضان يحاول دائما تصدر المشاهد مستغلا علاقته بالسبكي الذي أنتج الفيلم.

محمد إمام بحسب المقربين، لا يقبل رمضان نهائيا، وكذلك رمضان الذي دائما في جلساته الخاصة يسيئ إلى نجل عادل إمام باعتباره لا يستحق ما وصل إليه وما يعرض عليه من أعمال.

توترت العلاقة بعد سنوات من نجومية محمد رمضان، الذي قام بعرض مسرحيته “أهلا رمضان” على مسرح “الزعيم” بالهرم، وكتب على صفحته وقتها: “على مسرح الزعيم سابقا”، وهي إشارة كيدية للزعيم عادل إمام، فضلا عن التصريحات غير المباشرة التي كان يشنها على عادل إمام وأي نجم في مصر.

محمد رمضان وعادل إمام
محمد رمضان وعادل إمام

محمد رمضان طلب من محمد إمام الجلوس مع الزعيم

يعتاد عادل إمام كل عام على استضافة بعض النجوم الشباب في منزله بالساحل الشمالي، وفي مرة طلب محمد رمضان من محمد إمام أن يأتي لكن الأخير تجاهله، ثم طلب منه بعد ذلك أن يشاركه في أي دور، لكن بحسب كلام محمد إمام فإنه لم يتحدث مع والده في هذا الأمر باعتبار أن “رمضان بيستعبط وبيحب يعمل نمرة”.

وبحسب المقربين، فإن عادل إمام لا يحب رمضان نهائيا، ويقول عنه: “ده عيل من بيئة متدنية”.

اقرأ أيضًا:

محمد رمضان ولعنة أحمد زكي.. لماذا يرفضه الجمهور؟

Facebook Comments