بره الكادرمثبتة

تفكك أسري يقود قاصر التيك توك موكا حجازي لممارسة الدعارة

قالت: مارست الرذيلة من أجل كسب المال

أثارت فتاة التيك توك “موكا حجازي” جدلاً واسعًا خلال الساعات الماضية بعد القبض عليها إثر انتشار مقاطع فيديو فاضحة لها على “التيك توك”، وهو الأمر الذي جعل البعض يشبهها بـ “مودة الأدهم وحنين حسام”.

وكشفت التحقيقات التي تم اجراؤها مع “موكا” العديد من المفآجات عن حياتها الأسرية واتفاقاها مع البعض على نشر هذه المقاطع من أجل كسب المال والشهرة.

مقاطع فيديو مثيرة لـ “موكا حجازي” 

بدأت “موكا” بالظهور على “التيك توك” من خلال نشر مقاطع فيديو مثيرة لها ظهرت خلالها وهى ترتدي ملابس شبه عارية وتقوم بالرقص عليها.

Advertisements

ويحمل حسابها اسم “رنا” والشهيرة بـ “موكا حجازي” ونشرت وصفًا خاصًا بها على “التيك توك” قائلة: “أنا نازلة أدمر التيك توك شوفوا عوزني ارقص بي بميني.. والله لخربهالكم”.

وعلى إثر ذلك، تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ للأجهزة الأمنية من أجل فحص مقاطع الفيديو الخاصة بـ “موكا” والتي وصل عدد مشاهديها إلى مليون و 500 ألف مشاهدة.

وأفاد “فرحات” في بلاغه أن فيديوهات “موكا” تثير الغرائز وتحرض على الفسوق مشيرًا إلى أن الفتاة تتعمد الظهور بشكل غير لائق وتسعى لنشر الفاحشة من خلال المحتوى الذي تقدمه باستعراض جسدها.

موكا حجازي
موكا حجازي

موكا حجازي: كنت عايزة شهرة وفلوس 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على “موكا” عقب البلاغ الذي تقدم في حقها لقيامها بإنشاء حساب إلكتروني تبث فيه مقاطع خادشة للحياء عبر “تيك توك، إنستجرام، يوتيوب”.

وأدلت الفتاة المراهقة صاحبة الـ 16 عامًا باعترافاتها قائلة: “أنشأت حسابًا إلكترونيًا عبر التطبيقات، وبدأت البث لمقاطع الفيديوهات الخادشة للحياء عبر تطبيقات تيك توك وإنستجرام ويوتيوب”.

وتابعت: “كنت عايزه شهرة وفلوس من وراء الفيديوهات دي وأحد الاشخاص قام بمساعدتي في تصوير المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة”.

وأعترفت “موكا” أيضًا خلال التحقيقات التي أجريت معها أنها مارست أعمالاً منافيًا للآداب مقابل دفع مبالغ مالية.

معاذ كلمة السر".. كيف اقتحمت موكا حجازي عالم فيديوهات الإثا | مصراوى

طلاق وزوجة أب أنهيا حياة “موكا”

وكشفت تحقيقات الجهات الأمنية أن فتاة التيك توك موكا حجازي اسمها الحقيقي “نانسي” وهى من عائلة تنعم بالاستقرار المادي إلا أن الطلاق تسبب في تفكك الأسرة وضياع المراهقة.

ورفضت الفتاة العيش مع والدها الذي سافر إلى الجزائر بسبب زوجة أبيها فعادت إلى مصر إلا أنها رفضت أيضًا التواجد مع والدتها بسبب تعنيفها الدائم على تصرفاتها لتقوم “الأم” بايداعها في دور للرعاية.

هرب “موكا” من دار الرعاية وتعرفت إلى “شاب” وأقامت معه في شقته والذي قام بإفقادها لعذريتها وتصويرها أثناء العلاقة كما قام بتحريضها على تصوير الفيديوهات المخلة لنشرها على “التيك توك”.

وقررت الجهات الأمنية إيداع موكا حجازي في دار الرعاية وعرضها على الطب الشرعي للكشف الظاهري عليها لبيان هل جرى الاعتداء عليها من عدمه، وهل هي عذراء أم فقدت عذريتها على حد قولها.

بعد مودة وحنين.. القبض على "فتاة التيك توك" موكا حجازي بمصر | أخبار سكاي نيوز عربية

Advertisements

اقرأ أيضًا: رقص بدون شورت.. أسباب حبس الراقصة جوهرة (فيديو)

Facebook Comments

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى